مصارعة

مارك هنري: هذا النجم سيصبح بطلا عالميا قبل نهاية العام القادم!

تحدث النجم الكبير عضو قاعة المشاهير مارك هنري عن رأيه بالنجم درو ماكنتير في أحدث حلقات برنامجه الإذاعي المعروف الذي يقدّمه إلى جانب عدد من نجوم عالم الرياضة، وقال مارك هنري إنه معجب للغاية بالمستوى الذي يقدّمه درو في الوقت الحالي، وأن ما يفعله في عروض WWE يعجز عنه الكثير من زملائه في الوقت الحالي.

وشبّه مارك هنري أداء درو ماكنتير ومستواه بالنجم الغائب رومان رينز، وتوقع له مستقبلا كبيرا للغاية مع WWE التي بدأت تنتبه لموهبته بشكل واضح، وقال هنري إن ماكنتر سيكون بطلا عالميا قبل نهاية العام القادم 2019، وأشار أيضا إلى أن درو تعلّم جيدا من مشواره السابق مع الاتحاد، وان ابتعاده واكتسابه للكثير من الخبرة جعل منه شخصا ناضجا يعرف طريقه جيدا.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مارك هنري: هذا النجم سيصبح بطلا عالميا قبل نهاية العام القادم! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي موقع المصارعة الحرة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا