مصارعة

متى يدافع بروك ليسنر عن حزامه؟ ومن يكون خصمه القادم؟

كثرت التساؤلات بين جماهير المصارعة عن موعد عودة الوحش البشري بروك ليسنر لعروض WWE من أجل الدفاع عن لقبه الذي استعاده في عرض جوهرة التاج بصورة مفاجئة، وذلك في ظل تأكيد عودته لحلبات القتال مرّة أخرى مع اتحاد UFC خلال العام القادم، حيث أنه من المرجّح أن يخوض ليسنر مواجهته المرتقبة أمام دانيال كورميير في الثاني من شهر مارس 2019، أي قبل الرسلمينيا بخمسة أسابيع.

وترجّح كل تلك المعطيات أن تكون عودة بروك ليسنر في عرض ومهرجان رويال رامبل 2019 كي يحظى بوقت كبير من أجل الاستعداد لحلبات القتال، ورجّحت مصادر مقرّبة من WWE أن خصمه القادم سيكون نجما آخر غير برون سترومان، وأن أبرز المرشحين لمواجهته مستقبلا هما درو ماكنتير وسيث رولينز الذي أصبح يقصف جبهة ليسنر في عدد من أحاديثه أمام الجماهير في الفترة الأخيرة، مما يفتح بابا للعداوة بينهما.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن متى يدافع بروك ليسنر عن حزامه؟ ومن يكون خصمه القادم؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي موقع المصارعة الحرة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا