الارشيف / مصارعة

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 12.06.2018 الكامل


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 12.06.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

انطلق عرض الرو لهذا بتواجد جميع نجوم ونجمات عرض الرو المشاركين في مواجهة الحقيبة في عرض موني ان ذا بانك 2018 وهم يقفون أعلى السلالم الحديدية فوق الحلبة، وذلك إلى أن دخل المدير العام الأسطورة كيرت انجل وحظي بترحيب كبير من الجماهير وتحدث عن المواجهة التي سيخوضونها ضد نجوم سماكداون والتي قد تفتح أبواب البطولة أمامهم في حال الفوز بالحقائب.

قاطع النجم بارون كوربين حديث كيرت انجل وقد حلق شعره الطويل تماما وتحدث عن تكليف ستيفاني مكمان له بمساعدة انجل لضمان سير العمل بشكل مستقر، ودار حوار بعد ذلك بين أليكسا بليس وساشا بانكس حول استعداد الأولى للمواجهة وهروبها من نزال الأسبوع الماضي، وقاطعهما انجل للتأكد من قدرة نتاليا على العمل بعد الإصابة، وهي التي أكدت أنها على استعداد لخطف الحقيبة ومواجهة روندا راوزي.

وعادته لم يوفر كيفين أوينز فرصة الاعتراض بعدما أطرى على بارون كوربين وقصة شعره الجديدة، وقال إن برون سترومان هو المستفيد الأكبر من الموقف وطريقة المواجهة بسبب طوله الفارع الذي سيسهل عليه انتزاع الحقيبة بشكل أسرع ومجهود أقل، وتجادل جميع النجوم بشكل فوضوي للغاية ولم تفوّت أليكسا بليس كذلك فرصة الإطراء على شريكها السابق سترومان الذي تعهد بسحق المنافسين في نهاية المشهد.

النزال الأول
نتاليا  -تهزم- أمبر مون وأليكسا بليس وساشا بانكس

دخل كيفين أوينز على خصمه فين بالور في غرفة المصارعين وقدّم له نوعا من الفواكه المجففة وأخذ يتحدث معه حول ما دار بينهما الأسبوع الماضي وطال حديثه إلى أن طلب منه بالور الدخول في الموضع بشكل مباشر، وتحدث أوينز عن وجوب وجود تعاون بينهما ضد الوحش برون سترومان قبل عرض موني إن ذا بانك لكبح جماحه وخصوصا في المواجهة الرباعية التي ستجمعهم به في هذا العرض.

النزال الثاني
فريق درو ماكنتير ودولف زيجلر -يهزم- فريق فاندانغو وتايلر بريز

تحدث دولف زيجلر بعد نهاية المواجهة عن المعركة الملكية الخاصة بالفريق والتي خسرها وشريكه الأسبوع الماضي، وقال إن البعض شككوا بقدراتهما، وأن ما حصل لفاندانجو وتايلر بريز هو أكبر دليل على قدرته وماكنتير البدنية، وأكدا كلاهما تناسي ما حدث تماما ولأنهما لا يكترثان لجميع الفرق الأخرى، وأنهم سيسقطون فريقا تلو الآخر.

ركزت الكاميرات بعد ذلك على النجم رومان رينز خلف الكواليس وقوبل بصيحات استهجان قوية من الجماهير قبل أن تقابله المذيع تشارلي وتسأله عن رأيه بتصريحات غريمه جيندر مهال ومطالبته لمواجهة إضافية قبل موني ان ذا بانك، وأكد رينز إنه لا يضع وزنا لمهال وتصريحاته السخيفة على حد وصفه، وقال إنه يستحق كل ما سيحدث له في المواجهة القادمة بينهما.

دخل النجم الهندي جيندر مهال إلى الحلبة وقال إنه تحدى رومان رينز لسبب ما في داخله، وهو لكي يثبت له بأنه قابل للإيقاف مثل باقي المصارعين على عكس ما يعتقد، وقال إنه سيرى خصمه رينز فوق أرض الحلبة مكسورا بعد حصوله على ضربات قاضية متتالية منه، وسيرى نظرة الهزيمة في عينيه كذلك الأمر.

وما إن وصل رومان رينز إلى الحلبة حتى عاد جيندر مهال للحديث أنه يرى الهزيمة في عينيه منذ الآن وأنه قد سمع ما قاله عنه خلال المقابلة خلف الكواليس، وسأل مهال خصمه إن كان يظن أنه سيواجهه فوق الحلبة في هذا العرض، وأكد أنه من عرض التحدي لكنّه لن يكون خصمه، وأخذ يموّه بحديثه حول العملاق كالي قبل أن يعلن سونيل سينغ هو خصمه.

النزال الثالث
جيندر مهال -ضد- رومان رينز

حسم رومان رينز المواجهة لمصلحته بسهولة تامة وأطاح بخصمه سونيل سينغ بضربة سبير بعد أن أبعد قائده جيندر مهال بلكمة قوية بداية النزال، لكنّه عاد بعد نهايته وهاجم غريمه رينز بضربة قاضية فور انتهاء الحكم من العد، ولاذ بالفرار برفقة سونيل قبل أن يستعيد رينز عافيته.

النزال الرابع
فريق بو دالاس وكيرتس اكسل -يهزم- فريق هيث سلاتر ورايــنـــو

استمر تألق كيرتس اكس وبو دالاس وسلسلة انتصاراتهما بدون هزائم منذ تشكيلهما لفريقهما الجديد B، لكنّ فرحتهما لم تكتمل بسبب ظهور براي وايت ومات هاردي على الشاشة الكبيرة للتهنئة والتعبير عن الإعجاب بالمستوى المتطور الذي قدّماه، وذلك قبل ظهورهما مجددا عند مدخل الصالة لإرسال التهديدات بالحذف من عالمهما الخاص.

تعمّد النجم الايــس إغاظة الجماهير قبل دخوله إلى الحلبة، وذلك عندما ظهر على الشاشة الكبير قائلا إن وصلته الغنائية ستكون بمثابة المعانة له، لأنها ستكون أمام جماهير مثلهم، وبعد ظهوره فوق الحلبة أمامهم طلب منهم التركيز معه لأنهم سيشاهدون هذا الاداء الموسيقي مرّة واحدة في حياتهم فقط، لأنه في المرة القادمة سيظهر حاملا معه حزام القارّات بعد فوزه على سيث رولينز.

غنى الايس بعد ذلك ساخرا من خصمه ومن لقبه “المهندس المعماري” وعرض على الجماهير آلة جيتار خاصة سيستخدمها بعد فوزها بحزام القارّات الذي كانت صورته على ذلك الجيتار، واستمر الايس بتفاخره به إلى أن دخل سيث رولينز غاضبا إلى الحلبة وقال إنه يتوسل من أجل خوض المواجهات ولا يخاف من أي شيء، وأغاظ رولنز خصمه عندما قام بتحطيم ذلك الجيتار الخاص الذي نسيه الايس في الحلبة مستجيبا لمطالب الجماهير.

توجّه كيفين أوينز لخصمه بوبي روود أثناء تواجده في غرفته خلف الكواليس، وقال إن تحطيم سيث رولينز لذلك الجيتار ذكره بما فعله برون سترومان عندما حطّم السلّم لنصفين الأسبوع الماضي، وطلب منه روود الدخول في صلب الموضوع بشكل مباشر وأن يفصح عمّا لديه، ولم يختلف ما قاله أوينز له عمّا قاله لبالور حول وجوب إيقاف الوحش برون سترومان في المواجهة القادمة.

النزال الخامس
روبي رويت -تهزم- بـايـلـي

ظهرت النجمة روندا راوزي خلف الكواليس وعانقت صديقتها المقرّبة نتاليا خلف الكواليس، وطلبت منها النجمة الخبيرة بأن تبقى متيقظة أثناء المناظرة الأخيرة مع نايا جاكس وألّا تغفل عنها مطلقا لأنها ربما تحاول القيام بأي تصرّف ومباغتتها لإثبات نفسها، واستغربت راوزي من حديث نتاليا لكنّها وافقتها على ما قالته.

تواجد المذيع المعروف جونثان كوتشمان في الحلبة بعد ذلك للإشراف على المناظرة وطلب من الجماهير الترحيب بالنجمة والمقاتلة الشهيرة روندا راوزي ثم ببطلة سيدات الرو نايا جاكس، وبدأ كوتشمان حديثه مع البطلة وسألها عن أفعالها تجاه منافستها على اللقب، وأخذت جاكس تثني عليها وعلى جمالها لكنّها أكدت وجهة نظرها حول أن روزي لا زالت جديدة في WWE وعالم المصارعة وأن شهرتها جاءت من مكان آخر يختلف تماما عمّا هي في الآن.

بدورها أكدت روندا راوزي أنها واثقة من نفسها وأنها لا تحضّر أي خطّة في المواجهة القادمة سوى اقتلاع ذراع نايا جاكس، وهي التي ردّت متحدثة عن خوض راوزي لمواجهة واحدة فقط في WWE ضد المسؤولة عن الرو ستيفاني مكمان والتي تظهر بشكل متقطع، وأكدت جاكس على وجهة نظرها بأن روندا غير مستعدة على الإطلاق لمواجهتها.

غضبت روندا راوزي مما قالته نايا جاكس وردّت عليها بأن الجميع أخبروها بعدم قدرتها على الانضمام للفريق الأولمبي عندما كان عمرها في السابعة عشرة لكنّها فعلت، وأخبروها بأنها لن تنجح في UFC لكنّها صنعت المجد وكانت أول امرأة تتصدّر عرضا كبيرا هناك وكسرت الأرقام القياسية، وأنها الآن ستدخل قاعة المشاهير كأول سيدة أيضا.

وقفت راوزي بعد ذلك من مقعدها وصرخت بوجه نايا جاكس وقالت إنها ولدت مستعدة لكل شيء في حياتها وأنها ستنتزع اللقب في موني ان ذا بانك 2018، وهو ما قاد لعراك بينهن وحاولت جاكس السيطرة على الموقف لكنّها اصطدمت بصلابة راوزي التي نجحت بتنفيذ حركة الإخضاع على ذراعها بعد تعرّضها للكثير من الضرب، وأجبرتها على الضرب على قدمها تعبيرا عن استسلامها.

النزال السادس
نو واي هوزيه -يهزم- كيرت هواكينز

تباحث فين بالور وبوبي روود خلف الكواليس بما قاله كيفين أوينز حول برون سترومان، واتفقا على ضرورة التصدي للوحش العنيف مع إبقاء أعينهم مفتوحة على أوينز نفسه خوفا من غدره. تم استعراض فيديو للعملاق الأسطوري بيغ شو في إطار أعماله الترويجية بالنيابة عن WWE للألعاب الأولمبية الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة في الولايات المتحدة.

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم سامي زين عند مدخل الصالة بعد أن تم تجهيزها لمنافسة اجتياز العقبات، وسألت يونغ زين عن سبب اختياره لمثل هذه الطريقة في لمواجهة بوبي لاشلي قبل النزال بينهما في عرض موني ان ذا بانك 2018، وقال إن لاشلي يدعي دائما أنه كان في صفوف الجيش الأمريكي، لذلك فإن عليه أثبات ما يقوله من خلال ذلك الاختبار.

كما طلبت رينيه يونغ من سامي زين شرح طريقة المنافسة، وهو ما فعله زين لها وللجماهير عندما أخبرها بأن البداية ستكون مع دحرجة عجل الشاحنة العملاق والزحف تحت الحواجز والقفز على الموانع ثم تسلّق أحد الحبال وقرع الجرس، والفائز هو من يجتاز العقبات كلها خلال أقصر وقت ممكن، ظهر لاشلي وقام باجتياز الاختبار بسرعة كبيرة لكنّه تعرّض لهجوم من سامي الذي تبجّح بذلك وتفاخر بذكائه دن أن يقوم بأي بالشيء ذاته.

ظهر كيفين أوينز يتحدث مع النجمين بوبي روود وفين بالور خلف الكواليس، وكان يستمر في محاولات إقناعهما للتصدي للوحش برون سترومان والعمل على تحطيمه سويا في مواجهة الحدث الرئيسي لهذا العرض، وسأل بالور أوينز حول الشيء الذي يقنعه بأنهما قد يتعاونا معه، وأجاب قائلا أنه يقدّم فكرة جيدة، لكنّ الوحش قاطعهم واقترح عليهم مواجهته وحيدا كفريق مظهرا عدم انزعاجه من تحالفهم.

النزال السابع: رباعي الأطراف
برون سترومان -يهزم- كيفين أوينز وفين بالور وبوبي روود

قدم النجوم الأربعة مواجهة قوية وعنيفة للغاية وكان الوحش برون سترومان الأبرز والأكثر ظهورا فيها، وتمكن من تحطيم كيفين أوينز الذي حاول الهروب منه والعودة خلف الكواليس لكنّه نجح باللحاق به وإعادته، واستغل فين بالور وبوبي روود انشغاله بأوينز وتمكنا من الإطاحة به بواسطة السلّم، وهو ما أتاح لكيفين القفز فوقه على طاولة المعلقين من فوق السلّم.

لكنّ سترومان عاد للمواجهة السيطرة على الخصوم بعدما استعاد عافيته، إلّا أن الكثرة غلبت القوة من جديد عندما تحالف عليه كيفين أوينز وفين بالور وبوبي روود مجددا، لكنّهم اختلفوا عند محاولة تثبيته، وحاول أوينز بعدها تركيعه باستخدام السلّم المعدني عندم وجّه له الكثير من الضربات باستخدامه، ثم حسم سترومان النزال عقب ضربة قاضية لكيفين فوق السلّم ذاته.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 12.06.2018 الكامل على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي موقع المصارعة الحرة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا