الارشيف / الكرة الأوروبية / الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يغري توتنهام بمبلغ كبير للتعاقد مع بوتشيتينو!

  • 1/2
  • 2/2

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - كشفت تقارير صحفية بريطانية عن رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، التعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام، لتولي تدريب الفريق بدءً من الموسم المقبل.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد أعلن عن رحيل البرتغالي جوزيه ، المدير الفني للفريق، بشكل نهائي، وذلك على خلفية النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.


اقرأ أيضًا: تسريب محادثة سرية بين لاعبي مانشستر يونايتد عقب إقالة مورينيو: فيلايني يفجرها وبوغبا يسخر! 


ووفقًا التقارير الصحفية فإن مانشستر يونايتد سيواجه صعوبة كبيرة في محاولة إقناع المدرب البالغ من العمر 46 عامًا للقدوم لتدريب الفريق، حيث كان قد وقع على عقد جديد مع توتنهام لمدة خمس سنوات.

وأضافت التقارير أن مسؤولو مانشستر يونايتد مستعدون لدفع 40 مليون جنيه استرليني كتعويض لتوتنهام من أجل التعاقد مع المدرب، بجانب تقديم دعم مالي ضخم له لإعادة بناء تشكيلة الفريق التي يعاني من نقص حاد في الأداء.

وذكرت التقارير أن دانيال ليفي رئيس توتنهام، سيقاتل من أجل الحفاظ على المدرب الأرجنتيني، مدركاً أنه أحد أبرز المدربين في عالم كرة القدم في الوقت الحالي. ولكن بعد أن فشل في تقديم أي أموال للاعبين جدد الصيف الماضي، ومع الميزانيات الضعيفة بعد انتقال توتنهام إلى ملعبهم الجديد فإنه من الممكن أن يتم إغراء بوتشيتينو.

وتعد أبرز أسباب تفضيل مسؤولو مانشستر يونايتد لبوتشيتينو هو استعداده للعمل مع مدير رياضي، وهو أمر يغري إد وودوارد كثيرًا، حيث رفض جوزيه مورينهو بشكل قاطع العمل مع مدير رياضي، وأصر على أنه الرجل الوحيد المسؤول عن كرة القدم في النادي.

ويحظى قرار التعاقد مع بوتشيتينو بدعم أسطورة مانشستر يونايتد، جاري نيفيل، حيث يرى الأخير بأن الأرجنتيني هو الرجل الوحيد الذي يمكنه إصلاح الفوضى التي خلفها مورينيو.

وقال نيفيل لشبكة سكاي سبورتس: "لقد قلت في الموسم الماضي أن المدير القادم لفريق مانشستر يونايتد يجب أن يكون بوتشيتينو".

وأضاف: "إذا نظرت إلى قيم يونايتد، فأنت تنظر إلى إيمان بوتشيتينو باللاعبين الشباب في ساوثامبتون ومع توتنهام.

 وجاء إعلان مانشستر يونايتد عن رحيل مورينيو عبر موقعه الرسمي، حيث أوضح البيان أن النادي سيعين مدربًا مؤقتًا لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مانشستر يونايتد يغري توتنهام بمبلغ كبير للتعاقد مع بوتشيتينو! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم