الارشيف / الكرة الأوروبية / الدوري الإنجليزي

زيدان يحسم موقفه من تدريب مانشستر يونايتد

  • 1/2
  • 2/2

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - وجه الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان مدرب نادي الإسباني السابق صدمة قوية لأحلام وطموحات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وجماهيره بتولي مسؤولية تدريب الفريق خلفاً للبرتغالي جوزيه الذي رحل عن تدريب الشياطين الحمر الثلاثاء.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد ربطت زيدان بتدريب نادي مانشستر يونايتد منذ رحيله عن تدريب نادي ريال مدريد إلا أن رحيل مورينيو جعل الأنباء تتوارد وبقوة مجدداً لكن أكدت الصحف بأن الأمر مستبعد بالنسبة للمدرب الفرنسي على الأقل هذا الموسم. 

صورة..زيدان مدرب ريال مدريد السابق


وأكدت الصحف الإسبانية بأن المدرب الفرنسي لن يتولى تدريب مانشستر يونايتد في الفترة الحالية نظراً لرغبته في الاستمتاع ببعض الوقت رفقة عائلته عقب ثلاثة مواسم قضاها بين جدران نادي ريال مدريد حقق خلالها العديد من الانجازات. 

ويبدو أن زيدان ليس في عجلة من أمره بالعودة للتدريب مجدداً خاصةً وأن فكرة توليه تدريب فريق في منتصف الموسم ليست مرجحة بالنسبة له ومع نادي متعثر على مستوى النتائج مثل مانشستر يونايتد. 

وقد يكون تفكير زيدان العودة للتدريب مطلع الموسم الجديد حيث سيتطلع الى خوض تجربة وتحدٍ جديد بعالم التدريب لكن سوف يفكر في كافة الاحتمالات خاصةً وأنه يريد تجربة أكثر حماسة ومثيرة عن مشروع مانشستر يونايتد الحالي. 

وسيواجه زيدان صعوبة كبيرة بتحقيق الإنجازات والبطولات التي حققها رفقة نادي ريال مدريد طوال مسيرته الناجحة مع عالم التدريب وفي ذات الوقت لم يستبعد المدرب الفرنسي العودة لتدريب النادي الملكي مجدداً لكن الشيء الواضح أنه لن يعود للتدريب على الأقل بالموسم الجاري. 



وكانت التقارير الصحفية قد أكدت بأن نادي مانشستر يونايتد بصدد الاعلان عن قيادة مايكل كاريك تدريبات الفريق لحين التعاقد مع مدير فني يقود الفريق حتى نهاية الموسم الجاري على أن يتم التعاقد مع إسم كبير بعالم التدريب بالموسم الجديد. 

وارتبط نادي مانشستر يونايتد بالتعاقد مع ماوريسيو بوتشيتينو مدرب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي لكن المدرب الأرجنتيني نفى هذه التقارير خلال حديثه للصحافة قبل مباراة فريقه أمام ارسنال. 

وخلال تصريحاته للصحافة قال بوتشيتنو: "هذه أنباء سيئة وحزينة أريد أن أرسل تحياتي الى جوزيه".  


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وتابع: "عقب خمس سنوات أعتقد أن هناك الكثير من الشائعات التي تلاحقني موقفي الحالي هو أنني مدرب نادي توتنهام هذه الشائعات دائماً ما تحدث لكن يجب أن أركز في عملي".  

وأتم: "لا أستطيع الاجابة على هذا النوع من الأسئلة كل ما أعرفه وهو التركيز في عملي دائماً ما يتم اطلاق الكثير من الشائعات وتركيزي منصب على تقديم أفضل ما لدي بنادي توتنهام الذي أعشقه".  

وكان غاري نيفيل أسطورة نادي مانشستر يونايتد قد حث إدارة الشياطين الحمر على ضرورة التفكير في التعاقد مع بوتشيتينو لكي يكون خليفة المدرب البرتغالي بتدريب الفريق.  


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


وخلال تصريحاته لاحدى الصحف الإنجليزية قال نيفيل: "بالنسبة لي أرى أن بوتشيتينو هو الخيار المثالي لمانشستر يونايتد يجب أن يكون هو المدرب القادم للفريق".  

وتابع: "عندما أنظر الى مبادئ وقيم مانشستر يونايتد انظر بشغف الى ايمانه التام باللاعبين الشباب طوال مسيرته سواء بنادي ساوثهامبتون أو حتى في توتنهام أنظروا الى مستويات أدائه وأسلوب اللعب الذي يتبعه بجانب شخصيته التي تناسب مانشستر يونايتد".  

كما سبق وأن تحدث بوتشيتينو عن تدريب نادي مانشستر يونايتد في وقتٍ سابق خلال تصريحات للصحافة حيث قال: "الشيء الهام هو أنني أشعر بالسعادة هنا في توتنهام لقد منحوني قيمة كبيرة بالفعل أشعر بالسعادة هنا". 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن زيدان يحسم موقفه من تدريب مانشستر يونايتد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد