الارشيف / الكرة الأوروبية / الدوري الإنجليزي

مورينيو يقرر العمل بمطبخ بيتزا بعد مغادرة مانشستر يونايتد

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - الرحيل عن تدريب مانشستر يونايتد سوف يمنح المدرب البرتغالي جوزيه قيمة كسر عقد كبيرة لكنها لن تدفع مورينيو للتوقف عن العمل لفترة طويلة حيث اعتاد مورينيو على التحول من نادي لآخر بشكل مستمر في السنوات الماضية بداية من بورتو ثم وإنتر ميلان وريال مدريد وتشيلسي ثم مانشستر يونايتد.

وبشكل ساخر استغلت شركة "بيتزا هت بريطانيا" رحيل جوزيه مورينيو عن تدريب الشياطين الحمر البريطانية لتسخر من المدرب البرتغالي من خلال الحساب الرسمي عبر تويتر.


اقرأ أيضًا..من هم المرشحين لخلافة مورينيو بتدريب مانشستر يونايتد؟

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


وكتبت بيتزا هت بريطانيا من خلال حسابها عبر تويتر:" مرحبًا مانشستر يونايتد. وصلتنا سيرة ذاتية من السيد جوزيه مورينيو فقد تقدم بطلب لـ وظيفة طبّاخ بيتزا. زودونا فضلًا بـ مرجع. شكرًا".

يذكر أن مانشستر يونايتد حقق في موسمه الأول تحت قيادة جوزيه مورينيو لقب الدوري الأوروبي وكأس الرابطة بينما في الموسم الثاني أنهى يونايتد الدوري في المركز الثاني ليحافظ على تواجده في دوري الأبطال وخسر نهائي كأس الاتحاد.

وفي الموسم الحالي تراجع مورينيو عن وعوده في بداية الموسم بإنهاء شهر ديسمبر ضمن الأربعة مراكز الأولى، حيث صرح بأنها ستكون معجزة لو أنهى الموسم في المركز الرابع.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مورينيو يقرر العمل بمطبخ بيتزا بعد مغادرة مانشستر يونايتد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد