الارشيف / الكرة الأوروبية / الدوري الإنجليزي

ساري مطالَب بالتوقيع مع مهاجم في يناير!

  • 1/2
  • 2/2

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - يرى الأسكتلندي آلان ماكينالي، نجم سيلتك وبايرن ميونيخ السابق، أن الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق ، في حاجة ماسة للتعاقد مع مهاجم جديد بدلًا من الثنائي ألفارو وأوليفيه جيرو.

ويعاني تشيلسي في مركز رأس الحربة في الموسم الحالي، حيث سجل موراتا خمسة أهداف فقط خلال 14 مباراة، بينما سجل جيرود هدف وحيد خلال 13 مباراة شارك بها حتى الآن.


اقرأ أيضًا: تحت المجهر: متى سنشاهد "نهم" لاعبو للتهديف؟ 


وقال ماكينالي في تصريحات تليفزيونية: "إذا اعتقدنا أن تشيلسي لن يفوز باللقب، فعند إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى سيتعين عليهم إنفاق الأموال على أحد المهاجمين،  خاصة مع إصابة موراتا".

وأضاف: "إنهم غير متناسقين تمامًا تشيلسي. لا يمكنك ضمان أنهم سيشاركون أمام برايتون في الدوري ويحققون الفوز أم لا، فقط أحد اللاعبين سيشارك".

واختتم حديثه قائلًا: "وإذا أراد تشيلسي إنهاء الموسم الحالي في المراكز الأربعة الأولى، فسيحتاجون إلى الحصول على شخص يمكنه وضع الكرة في الشبكة بشكلٍ منتظم".

وأوضحت التقارير أن المفاوضات بين اللاعب والنادي الكتالوني لا تزال في البداية، وأنه لا يمكن التكهن بالمواقف والآراء المستقبلية لكلا الطرفين حول تلك الصفقة في الوقت الحالي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلى أن موراتا يرغب في الرحيل عن صفوف تشيلسي، وستكون وجهته المقبلة نادي الإسباني، بعد معاناته مع النادي الإنجليزي.

وكان ماوريسيو ساري قد استبعد موراتا من قائمة تشيلسي التي واجهت مانشستر سيتي في البريميرليغ، في المباراة التي انتهت بفوز البلوز بهدفين نظيفين.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 15 جولة برصيد 34 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الأول.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ساري مطالَب بالتوقيع مع مهاجم في يناير! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد