الارشيف / الكرة الأوروبية / الدوري الإسباني

ريال مدريد يضع أنظاره على "ابنه" المتألق مع إشبيلية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - يراقب نادي الإسباني أحد لاعبيه السابقين من أجل التحرك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير / كانون الثاني من أجل تدعيم صفوف الفريق على أمل إنقاذ الموسم الكارثي الذي يعيشه حتى الآن في 2018-19.

موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني يقول أن إدارة نادي العاصمة الإسبانية مدريد يتابع بقوة اللاعب بابلو سارابيا لاعب خط الوسط الهجومي لنادي إشبيلية الإسباني من أجل التحرك للظفر بخدماته في الشتوي الذي يقترب من فتح أبوابه خلال أسبوعين.


اقرأ / ي أيضًا: نجم ريال مدريد القادم يختار رقمه


وذكر الموقع المدريدي الشهير أن سارابيا هو أحد خريجي أكاديمية ريال مدريد "لا فابريكا" وانتقل إلى النادي الأندلسي مقابل 400,000 يورو فقط ويتألق بقوة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان مما جذب أنظار ناديه الأصلي بقوة لاستعادته من جديد.

3185d6f107.jpg

سارابيا أمام إسبانيول

ويُمكن أن يُصبح سارابيا خيارًا رائعًا للغاية للأرجنتيني سانتياغو سولاري المدير الفني للنادي الملكي والذي يحتاج إلى لاعب يُضيف بعض الحيوية على خط الوسط الذي يُعاني بقوة من انخفاض مستويات لاعبيه لوكا مودريتش وتوني كروس وإيسكو ألاركون وعدم قدرة فيديريكو فالفيردي على تقديم العون كونه لاعب قليل الخبرة.


اقرأ / ي أيضًا: ما السبب الذي جعل ريال مدريد يتراجع عن بيع بيل؟


في حين بدأ بابلو مسيرته مع الفريق الأول في إشبيلية بموسم 2016-17 بأداء مميز وأرقام رائعة، حيث شارك مع الفريق الأندلسي في 44 مباراة نجح خلالها في تسجيل 11 هدفًا وتقديم 9 تمريرات حاسمة.

وفي الموسم الماضي 2017-18، قل المردود الفني للنجم الدولي الإسباني بعض الشيء رغم ارتفاع عدد المباريات التي شارك بها، فسجل مع الفريق 9 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة في 52 مباراة شارك فيها مع الفريق.

14ed8f5337.jpg

سارابيا أمام هويسكا

أمَّا هذا الموسم 2018-19، فيُظهر سارابيا تطورًا رائعًا للغاية على الصعيد الإحصائي، حيث نجح في تسجيل 14 هدفًا وتقديم 8 تمريرات حاسمة في 27 مباراة فقط لعبها مع الأندلسيين في جميع المسابقات حتى الآن.

تلك الأرقام قد تكون في صالحه بشكل كبير عند مجلس إدارة ريال مدريد برئاسة رجل الأعمال الإسباني فلورنتينو بيريز، خاصة انه أحد أبناء النادي والذي لن يُمانع نهائيًا أن يعود إلى ملعب سانتياغو برنابيو من جديد.


اقرأ / ي أيضًا: ثورة في العمود الفقري لريال مدريد تكلفه 400 مليون يورو


ولن يكون الأمر صعبًا على ريال مدريد في إقناع إشبيلية بالاستغناء عن خدمات اللاعب صاحب الـ26 عامًا، حيث قد يقتنع النادي الأندلسي ببيعه في حالة تلقيه عرض مادي كبير، وهو ما سيكون ريال مدريد قادرًا على فعله خاصة في ظل الرغبة الكبيرة لتدعيم صفوف الفريق.

يُذكر أن ريال مدريد يتابع لاعب آخر من أبناء النادي من أجل التعاقد معه في الميركاتو الشتوي وهو لاعب قلب الدفاع الإسباني ماريو هيرموسو مدافع نادي إسبانيول الإسباني والذي يمتلك الميرينغي شرط يمنحه أحقية شرائه من جديد مقابل 7.5 مليون يورو فقط.

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ريال مدريد يضع أنظاره على "ابنه" المتألق مع إشبيلية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم