الارشيف / الكرة الأوروبية / الدوري الإسباني

نجم ليفربول يصدم ريال مدريد بتصريح ناري

  • 1/2
  • 2/2

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - تحدث النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم نادي الإنجليزي عن مفاوضات نادي الإسباني لضمه قبل رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب الفريق.

صورة..ساديو ماني خلال إحدى مباريات ليفربول


 وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن ماني كان قريباً من الإنتقال للنادي الملكي بالفترة الماضية إلا أن رحيل المدرب الفرنسي أوقف صفقة إنتقال اللاعب في النهاية. 

وخلال تصريحات صحيفة قال ماني: "أنا سعيد في ليفربول ومتبقي في عقدي ثلاثة سنوات كاملة لا أفكر في الرحيل ولكن لا تستطيع أن تتنبأ بالمستقبل فأنا اريد الفوز بالبطولة خاصةً دوري أبطال أوروبا. 

وتابع: "تركيزي منصب الأن رفقة منتخب السنغال بكأس العالم نستهدف تحقيق نتائج إيجابية والظهور بمظهر مشرف بهذه البطولة الكبري". 


إقرأ أيضاً:حلم بيريز يكلفه 100 مليون!


وأضاف: "لا أشعر بالضغط أنا سعيد جداً للعب بهذه البطولة الكبيرة ولا أرى نفسي نجماً للفريق فكلنا نستهدف قيادة بلادنا لتحقيق نتائج جيدة في كأس العالم". 

وشارك ماني في 42 مباراة رفقة ليفربول بكافة المسابقات بالموسم المنقضي سجل 20 هدفاً وصنع 8 أهداف. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


ويُعد ماني واحداً من أبرز لاعبي ليفربول طوال الفترة الماضية ويشكل هجوماً نارياً رفقة زميليه روبيرتو فيرمينو ومحمد صلاح.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن نجم ليفربول يصدم ريال مدريد بتصريح ناري على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا