الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

مصدر بالإسماعيلي لـ رياضة 365: شيء وحيد يعطل انضمام عواد إلى الزمالك

اقترب محمد عواد حارس الإسماعيلي من الانضمام إلى بعد وضع الرتوش النهائية الخاصة بالناحية المادية من الصفقة، لكن يتبقى الاتفاق عل اللاعبين الذين سينضمون من القلعة البيضاء إلى صفوف الدراويش في مقابل الصفقة. وذلك حسبما علم رياضة 365 من مصدر في النادي الإسماعيلي.

وقال مصدر في النادي لـرياضة 365: "الرتوش النهائية من الناحية المادية في صفقة انضمام محمد عواد إلى الزمالك تمت بالفعل، لكن ما يعطلها هو انضمام لاعبين من الزمالك إلى صفوف الإسماعيلي".

وأضاف "المقابل المادي ما بين 40 إلى 60 مليون جنيه، وسيحسم وفقا للاعبين المنتقلين من صفوف الزمالك إلى الإسماعيلي".

وواصل "الإسماعيلي طلب ضم ثنائي من الزمالك، وتم الحديث خلال المفاوضات عن لاعبين مثل عمر السعيد ومصطفى محمد ومحمد حسن، لكن الثلاثي رفض، سواء عن طريق البيع أو الإعارة بسبب الأزمة المالية التي يمر بها الدراويش".

واكمل "ورحب أحمد موسى كابوريا لكن الإسماعيلي يرغب في ضم اللاعب بعيدا عن الصفقة".

وأتم "محمود عبد العاطي دونجا يوجد شرط في عقده بالانضمام إلى الإسماعيلي مقابل 6 ملايين جنيه، وهو مبلغ يراه الدراويش كبيرا وقد يكون ضمن صفقة عواد، لكن اللاعب لم يحصل على بعض مستحقاته المالية من الإسماعيلي مؤخرا".

وكان عواد قد قضى الموسم الماضي معارا من نادي الإسماعيلي إلى نادي الوحدة السعودي، قبل أن يعود لفريقه الأصلي بنهاية الموسم.

وخلال الموسم الماضي شارك عواد مع الوحدة في 30 مباراة بكل المسابقات استقبل خلالها 38 هدفا وخرج بشباك نظيفة في 8 مواجهات.

:

رئيس الرجاء: المفاوضات جيدة مع الزمالك للحصول على أحداد.. ولا نريد بوطيب

طبيب الأهلي: رمضان والشيخ ووحيد جاهزون للمشاركة بعد تعافيهم من الإصابة

لماذا قرر نبيل فقير الانضمام إلى ريال بيتيس

الليبي المنير لاعب لوس أنجيليس يروي قصته المرعبة: أصدقائي قتلوا.. ولا أستطيع جلب عائلتي لأمريكا

رسميا - ثنائي منتخب الجزائر إلى الدوري القطري

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مصدر بالإسماعيلي لـ رياضة 365: شيء وحيد يعطل انضمام عواد إلى الزمالك على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم