الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

تعادل إيجابي بين الإسماعيلي والقطن الكاميروني 1/1 بالشوط الأول

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بين الاسماعيلي والقطن الكاميرونى بهدف لكل منهما،  فى المباراة التى تجمعهما ، فى إياب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا.

 

بعد احراز الهدف الاول للاسماعيلي ، ضغط متوقع من لاعبي القطن الكاميروني بسبب التأخر في النتيجة حيث أن القطن أصبح في إحتياج إلى أربع أهداف كاملة لتخطي دور 32.

 

وفي الدقيقة 7 ، كاد عبد الرحمن مجدي لاعب الدراويش أن بضيف الهدف الثاني للدراويش بعد إنفراد تام بالمرمى حيث قام بالتصويب على يسار حارس القطن الذي وضع يديه في الكرة ثم ارتطمت بالقائم الأيسر وخرجت إلى ركنية من جهة اليمين.

 

وفي الدقيقة 38 لسعد الجزيرة أضاع فرصة إضافة هدف ثان بعد ما استلم الكرة بالكعب ووضعها أمامه ثم تصويب من داخل منطقة الجزاء ولكن كرته مرت أعلى منتصف العارضة.

 

وقبل نهاية الشوط الاول تمكن القطن الكاميروني في ادراك هدف التعادل بعد ضغط متواصل علي دفاعات الاسماعيلي .

 

جاء تشكيل الإسماعيلى كالتالى: حراسة المرمى: محمد فوزى، خط الدفاع: باهر المحمدى، محمود متولى، محمد مجدى، طارق طه، خط الوسط: عماد حمدى، عمر الوحش، محمد صادق، والهجوم: ميندوجا، عبد الرحمن مجدى، لسعد الجزيرى.

 

وكان الاسماعيلي قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين علي استاد الاسماعيلية .

 

34f5f8af06.jpg

 

201811220438363836.jpg

 

c0bba5f347.jpg

 

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تعادل إيجابي بين الإسماعيلي والقطن الكاميروني 1/1 بالشوط الأول على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم