الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

محاضرة نظرية وقراءة الفاتحة ببداية مران الأهلي الأخير بإثيوبيا.. وعاشور يكتفي بالجري

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عقد محمد يوسف المدير الفني المؤقت للأهلي محاضرة نظرية قصيرة للاعبي الفريق قبل انطلاق المران الأخير المقامً حاليا على استاد أديس أبابا الذي يستضيف غدا الأحد مواجهة الاهلي وفريق جيما ابا جيفار الإثيوبي في إياب دور ال٣٢ من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

واستهل الفريق المران الذي انطلق في الحادية عشرة صباحا بقراءة الفتحة ثم تحدث يوسف عن أهمية التركيز غدا واحترام فريق جيما الإثيوبي مطالبا اللاعبين ببذل أقصى ما لديهم من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التالي من البطولة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب.

فيما اكتفي حسام عاشور لاعب وسط الأهلي بأداء تدريبات الجري حول الملعب على هامش مران الفريق الأخير استعدادا لمواجهة فريق جيما ابا جيفار الإثيوبي غدا الأحد.

وأدى عاشور فقرات التأهيل البدني في ظل شكواه من آلام ناتجة عن إصابته السابقة بجزع في الكاحل.

ويسعى الجهاز الطبي للفريق لتجهيز اللاعب لخوض المباراة المقرر لها غدا الأحد في إياب دور ال٣٢ من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

علي جانب آخر، حرص محمد يوسف على تخصيص فقرة للتدريب على الكرات العرضية خلال مران الفريق الأخير بإثيوبيا استعدادا لمواجهة فريق جيما ابا جيفار الإثيوبي التي تقام غدا الأحد في إياب دور ال٣٢ من دوري أبطال إفريقيا.

وشهد المران تركيزا على العديد من الجوانب الخططية والفنية المتعلقة بالمباراة من أجل تفادي الأخطاء والظهور بشكل مميز.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل، فيما تقام مباراة الإياب في الثالثة عصر غد الأحد بتوقيت القاهرة على ملعب استاد أديس أبابا.

756039197a.jpg

201812221143244324.jpg

be87a262ba.jpg

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن محاضرة نظرية وقراءة الفاتحة ببداية مران الأهلي الأخير بإثيوبيا.. وعاشور يكتفي بالجري على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم