الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

محاضرة فنية للاعبي الأهلي الليلة لوضع خطة مباراة جيما الإثيوبي

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يعقد محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للأهلي محاضرة فنية للاعبي الفريق اليوم السبت عقب تناول وجبة العشاء في فندق الإقامة بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا؛ استعدادا لمواجهة فريق جيما أبا جيفار في إياب دور الـ٣٢ من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويشاهد اللاعبون خلال المحاضرة العديد من لقطات الفيديو لفريق «جيما»؛ لتحديد نقاط القوة والضعف، وشرح العديد من الجوانب الفنية المتعلقة بالمباراة، والمهام المكلف بها كل لاعب، مع التنبيه بتصحيح الأخطاء التي ظهرت في لقاء الذهاب الذي فاز به الأهلي بهدفين دون مقابل على ملعب الجيش برج العرب بالإسكندرية.

يحضر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وسمير عدلي المدير الاداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي اليوم السبت الاجتماع الفني الخاص بمباراة الفريق الأول لكرة القدم وفريق جيما ابا جيفار في إياب دور الـ32 من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة في الواحدة ظهر اليوم بأحد الفنادق في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، بحضور ممثلي الاتحاد الإفريقي وطاقم التحكيم ومراقب المباراة، بالإضافة لوفد نادي جيما؛ للاتفاق على كافة الترتيبات المتعلقة باللقاء؛ من حيث الزى الذي سيرتديه كل فريق، وموعد الوصول إلى أرض الملعب، وغيرها من الأمور التنسيقية .

وكانت بعثة الفريق قد وصلت الى اديس أبابا أمس الجمعة وخاضت مرانها الأول؛ استعدادا للمباراة المرتقبة والمقرر لها الثالثة غدا الأحد بتوقيت القاهرة.

في سياق مغاير، ينهي الأهلي اليوم السبت استعداداته لخوض مباراة «جيما أبا جيفار الإثيوبي» المقرر لها غدا الأحد في إياب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الفريق مرانه الأخير بإثيوبيا في الحادية عشرة صباحا على ملعب أديس أبابا الذي يستضيف المباراة، وفقا للوائح الاتحاد الأفريقي بعدما خاض الفريق مرانه أمس الجمعة على ملعب يايا فاليلتج عقب الوصول إلى العاصمة الإثيوبية.

وفضل الجهاز الفني إقامة المران صباحا؛ نظرا لانشغال ملعب أديس ابابا بمباراة في الدوري المحلي الإثيوبي عصر اليوم .

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

7be6eaf86f.jpg

 

c601f55343.jpg

 

ea47c85e87.jpg

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن محاضرة فنية للاعبي الأهلي الليلة لوضع خطة مباراة جيما الإثيوبي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد