الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

الفحص الطبي يحسم مشاركة حسام عاشور أمام جيما الإثيوبي

يخضع حسام عاشور لاعب وسط الأهلي لفحص طبي اليوم السبت بعدما اكتفى خلال مران الفريق أمس بتدريبات علاجية، في ظل شكواه من آلام ناتجة عن إصابته بجزع في الكاحل.

وحرص الجهاز الطبي على تأهيل اللاعب من خلال جلسة علاج إضافية في «الجيم» بفندق الإقامة، على أن يتم تحديد موقفه من المشاركة في مباراة جيما أبا جيفار الإثيوبي وفقا لتحسن حالته.

ويلتقي الأهلي مع فريق أبا جيفار الإثيوبي غدا الأحد على استاد أديس أبابا في إياب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

علي جانب آخر، قام السفير أسامة عبد الخالق سفير مصر في إثيوبيا بتوجيه الدعوة إلى ابراهيم الكفراوي عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة، لمأدبة عشاء احتفاء بتواجد بعثة الأهلى في إثيوبيا.

ومن المنتظر أن يلبي إبراهيم الكفراوي عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة في إثيوبيا دعوة العشاء التي تقام في منزل السفير وبرفقته سمير عدلي المدير الإداري والوفد الإعلامي المرافق للبعثة.

وكان السفير أسامه عبدالخالق قد عقد جلسة أمس مع إبراهيم الكفراوي خلال حضوره المران الأول الذي أقيم عصر أمس الجمعة على ملعب يايا فاليتج، وأكد خلالها على دعمه الكامل للأهلي خلال مباراته غدا أمام جيما، وعلى حضوره المباراة ومعه طاقم السفارة وأسرهم بالكامل لمؤازرة الفريق .

ومن جانبه وجه الكفراوي الشكر للسفير ولطاقم السفارة على جهودهم الكبيرة مع البعثة، مؤكدا أن ذلك ليس غريبا على الدور الذي تلعبه الدبلوماسية المصرية بشكل عام وفي دعم الفرق الرياضية بشكل خاص .

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الفحص الطبي يحسم مشاركة حسام عاشور أمام جيما الإثيوبي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد