الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

حمدى فتحى يقترب من الأهلى مقابل 20 مليون وثلاث لاعبين

أبدى مسئولو نادى إنبي مرونة كبيرة فى طلب نظرائهم بالأهلى الخاص بالتفريط فى حمدى فتحى نجم وسط الفريق البترولي للقلعة الحمراء، بعد استطلاع رأي إدارة النادى البترولى فى بداية الأمر ليجد الأهلى رفضًا قاطعًا للفكرة، نظرًا لصعوبة موقف إنبي فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، لدرجة أن الفريق أصبح مهددًا بالهبوط لدوري الدرجة الثانية، إلا أنه يبدو أن هناك تغييراً كبيراً فى موقف إدارة انبي.

 

 

وجدد مسئولو الأهلى مفاوضاتهم فى الساعات الماضية لضم حمدى فتحى، حيث دخل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي فى مفاوضات جادة لضمه، نظراً لوجود حاجة فنية ملحة اليه لتدعيم الوسط الأحمر، خاصة وأنه واحد من أبرز اللاعبين فى بطولة الدورى العام هذا الموسم.

 

وعلم "سوبركورة" أن إدارة الأهلى دخلت فى مرحلة مفاوضات متقدمة للغاية مع انبي، حيث أشترط مسئولو النادي البترولى الحصول على مبلغ 20 مليون جنيه، بالإضافة لاستعارة 3 لاعبين من صفوف الأهلى، ويعد الثلاثى باسم على وعمرو بركات هم الأقرب للدخول فى الصفقة التبادلية، التى من المنتظر أن يتم وضع الرتوش الأخيرة عليها خلال الساعات القليلة القادمة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن حمدى فتحى يقترب من الأهلى مقابل 20 مليون وثلاث لاعبين على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد