الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

موعد مران الأهلي الأول في إثيوبيا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يخوض الأهلي مرانه الأول في إثيوبيا على ملعب أديس أبابا في السادسة مساء اليوم الجمعة بتوقيت إثيوبيا « الخامسة بتوقيت القاهرة»؛ استعدادا لمواجهة نظيره فريق جيما أبا جيفار المقرر لها الأحد المقبل ضمن منافسات إياب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقام سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري اللذان سبقا وصول بعثة الأهلي بـ 24 ساعة بمعاينة أكثر من ملعب فور وصولهما، وبالتنسيق مع الجهات المختصة حتى استقر الأمر في النهاية على إقامة المران على ملعب أديس أبابا الذى يستضيف مباراة الأهلي وجيما.

ويبعد ملعب أديس أبابا عن فندق الإقامة حوالي ١٥ دقيقة.

وقام «عبدالحفيظ» و«عدلي» بمعاينة الملعب والتأكد من صلاحية حالة أرضيته فور وصولهما إلى العاصمة الإثيوبية.

فيما خاض مجموعة اللاعبين الغائبين عن رحلة إثيوبيا مرانا قويا صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة تحت قيادة حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني.

وشهدت التدريبات اليوم مشاركة كل من عمرو جمال وصبري رحيل وعمرو بركات وأحمد الشيخ وصالح جمعة و جيرالدو وأحمد علاء وجونيور أجايي وأكرم توفيق وباسم علي.

واشتملت التدريبات على فقرة خاصة بـ«الجيم»، وأعقبها تدريبات قوية بالكرة في الملعب.

ويستعد الأهلي لمواجهة جيما الإثيوبي المقرر لها بعد غد الأحد على استاد اديس أبابا في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق فوزا ثمينا على جيما الاثيوبي ذهابا بهدفين نظيفين سجلهما ناصر ماهر ومروان محسن في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

203ecf6cb7.jpg

 

201811181039493949.jpg

 

e87cc03205.jpg

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن موعد مران الأهلي الأول في إثيوبيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم