الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

الشيخ طه يحلل أداء الأهلي في موقعة جيما أبا جيفا بإثيوبيا

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أكد طه إسماعيل نجم النادي الأهلي السابق، أن مباراة الفريق الأحمر أمام نظيره الأثيوبي جيما أبا جيفارا في دوري أبطال أفريقيا، لن تكون سهلة، مشيراً أن الأجواء الصعبة في أديس أبابا بسبب نقص الأكسجين ستصعب مهمة الأحمر .

 

أضاف الشيخ طه في تصريحات خاصة، أن النادي الأهلي سيكون قادراً على حسم اللقاء رغم صعوبة اللقاء، وأشار نجم الأهلي السابق أن الفريق الأحمر سيكون حريصاً في خوض اللقاء حيث سيميل للحرص الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة بحسب مجريات اللقاء.

 

واختتم طه اسماعيل بأن الأهلي لن يكون أمامه الكثير من الحلول لإجراء تعديلات في تشكيل الفريق بسبب الإصابات، إلا أن عودة أحمد فتحي وعلي معلول سترجح كفة الفريق الأحمر .

 

ويستعد  الأهلي لمواجهة نظيره جيما أبا جيفارا الأثيوبي، في مباراة العودة لدور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا الأحد المقبل في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا، وكان المارد الحمر فاز على نظيره الأثيوبي في مباراة الذهاب بالأسكندرية بنتيجة 2 /0.

 

8817c4b5f6.jpg

 

cc4fa8254b.jpg

 

7d10f8e777.jpg

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الشيخ طه يحلل أداء الأهلي في موقعة جيما أبا جيفا بإثيوبيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم