الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

"القيعى" يكشف كواليس التعاقد مع جيرالدو وعرض الشحات بـ250 ألف جنيه

كشف عدلى القيعى مستشار مجلس إدارة الأهلى فى التعاقدات، عن عرض حسين الشحات على القلعة الحمراء فى وقت سابق لضمه مقابل 250 ألف جنيه عندما كان لاعب فى صفوف الشرقية للدخان قبل أن يتألق مع مصر المقاصة ولا صحة لرفضه عندما كان تألق مع الفريق الفيومى.

تابع القيعى عبر قناة الأهلى، إن هناك قصص غير صحيحة انتشرت حول حسين الشحات المحترف حاليا ضمن صفوف العين الإماراتى حيث لم يكن طرفا فى الحديث بين الأهلى والمقاصة عندما كان يرغب مسئولى النادى الأحمر فى ضم مدافعا من الفريق الفيومى.

كما شدد القيعى إنه لن يحدث أي تقصير فى أي اسم يحتاجه الأهلى ولا يوجد مناقشة للصفقات عبر الهواء مباشرة –مثلما قال-، موضحا تفاصيل ضم الأنجولى جيرالدو لاعب الفريق الجديد من أول أغسطس الأنجولى بأن البداية جاءت إن هناك تفكيرا حول صفقة ضم أجنبى من الدورى المصرى قبل أن يتم التناقش داخل الأهلى ليتم التأكد إن الأولوية ضم جيرالدو.

كما أشار القيعى إلى سفره لأنجولا لإنهاء صفقة جيرالدو بأن هناك أكثر من وكيلا تحدثوا معه إنه وكلاء للاعب لذلك فضل السفر واستقبله جليبرتو لاعب الأهلى السابق فى المطار وأحضر له جيرالدو ووكيله ونجح فى الحصول على توقيع اللاعب لمدة 4 سنوات ونصف بعدما كان يرغب فى التوقيع لمدة 3 مواسم ونصف فقط موضحا إنه نجح فى تخفيض قيمة الصفقة من مليون دولار إلى 600 ألف دولار.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن "القيعى" يكشف كواليس التعاقد مع جيرالدو وعرض الشحات بـ250 ألف جنيه على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم