الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

جيرالدو يستلم 100 الف دولار مقدم التعاقد مع الأهلى

صرف مسئولو الأهلى، مبلغ 100 الف دولار للأنجولي جيرالدو لاعب الفريق الجديد، عبارة عن قيمة مقدم التعاقد الذى أبرمه مع الفريق الأحمر مؤخراً والممتد لمدة 4 سنوات ونصف بعد إتمام انتقاله رسمياً قادماً من صفوف أول أغسطس الأنجولي ويحصل جيرالدو على 400 ألف دولار فى السنة الأولى له مع الأهلى وحصل على 100 ألف دولار.

 

القيعى يبرم صفقة جيرالدو

 

ونجح عدلى القيعى مستشار مجلس الأهلى بملف التعاقدات فى إنهاء الصفقة، بعد سفرة لأنجولا وحصوله على توقيع اللاعب وإتمامه الاتفاق مع ناديه السابق، حيث كلفت الصفقة الخزينة الحمراء ما يقارب المليون دولار.

 

جيرالدو ثالث صفقات الأهلى فى ميركاتو الشتاء

 

يٌعد الأنجولى جيرالدو دا سيلفا لاعب الاهلى الجديد هو ثالث الصفقات التى أبرمها الفريق الأحمر خلال فترة الإنتقالات الشتوية بعد أن تم التعاقد مع الثنائى محمد محمود و محمود وحيد ولن يستطيع جيرالدو المشاركة مع الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا العام الحالى، نظرا لمشاركته مع أول أغسطس فى الدور التمهيدى للبطولة أمام بطل الكونغو.

 

وسبق التعاقد مع جيرالدو ، إتمام صفقة محمد محمود لاعب وادى دجلة ،4 مواسم مقبلة ونصف تبدأ أول يناير المقبل ، بعد  اتصالات بين محمود الخطيب رئيس النادى، والمهندس ماجد سامى رئيس نادى وادى دجلة كما تعاقد مع محمود وحيد لاعب المقاصة بعد شوط طويل من المفاوضات بين الفريق الاحمر ونظيره الفيومى  مدة 4 مواسم ونصف.

 

جيرالدو يخضع لبرنامج خاص

 

ووضع الجهاز الفنى الحالى للأهلى، برنامجاً خاصاً لتجهيز الأنجولى جيرالدو صفقة الفريق الجديدة، بعد انضمامه للتدريبات بداية من أمس الأربعاء.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن جيرالدو يستلم 100 الف دولار مقدم التعاقد مع الأهلى على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم