الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

بتروجت يتأهل الى دور الـ 8 من كأس مصر على حساب الجزيرة المطروحى

حسم فريق بتروجت صعوده لدور الثمانية من بطولة كأس مصر على حساب الجزيرة المطروحى بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4/1 فى المباراة التى جرت بينهما باستاد عثمان أحمد عثمان فى دور الـ16 . 

 

تقدم بتروجت بالهدف الأول عن طريق أحمد رؤوف فى الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء ، وبعدها بسبع دقائق نجح فريق الجزيرة فى تحقيق هدف التعادل عن طريق أحمد رفعت .

 

واستمر التعادل الإيجابى بين الفريقين فى الشوط الثانى واحتكم للوقت الإضافى إلا أن الفريقان فشلا فى إحراز هدف السبق ليحتكما سويا إلى ضربات الجزاء التى ابتسمت فى النهاية إلى لاعبى بتروجت .

 

وقد مال مؤمن سليمان إلى عناصر الخبرة فى تشكيلة فريقه فى تسديد ضربات الجزاء حيث نجح الرباعى أحمد رؤوف واحمد صبحى والتنزانى حميد ماو وعلى عيد فى إحراز الضربات الأربعة ، بينما فشل اثنين من لاعبى الجزيرة فى إحراز ضربتين بينما احرز لاعب واحد فقط ضربة جزاء للفريق المطروحى ليصعد بهذه النتيجة أبناء بتروجت لدور الثمانية من البطولة الأقدم .

 

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بتروجت يتأهل الى دور الـ 8 من كأس مصر على حساب الجزيرة المطروحى على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم