الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

الجوكر خارج حسابات الأهلي أمام جيما

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يواجه أحمد فتحي ظهير ايمن فريق الاهلي صعوبة كبيرة في اللحاق بمباراة جيما الاثيوبي الأحد المقبل ببطولة أفريقيا لعدم تعافيه من الإصابة التى لحقت به مؤخراً وهي عبارة عن مزق في العضلة الأمامية تعرض خلال مباراة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

5a6fb6b693.jpg

ويُسافر الأهلي لأثيوبيا بعد غد ، الخميس، لمواجهة جيما بعد تأجيل اللقاء 48 ساعة حيث سيُقام الأحد المقبل بدلاً من الجمعة علماً بأن لقاء الذهاب ببرج العرب إنتهى بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

ورغم أن الجهاز الطبي حاول تجهيز فتحي للمباريات إلا أن الفحوصات التى خضع لها اللاعب على مدار اليومين الماضيين تؤكد صعوبة مشاركة فتحي في لقاء جيما الأثيوبي المُقرر لها الأحد المقبل بأثيوبيا في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

12fcff0a28.jpg

وقال  الدكتور خالد محمود طبيب الاهلي : من الطبيعي أن تستغرق إصابة فتحي وقتاً طويلاً بسبب المجهود الكبير الذي يبذله اللاعب على أرض الملعب، كما أن الجهاز الطبي يُفضّل عدم الاستعجال في الدفع به" ، موضحاً أن اللاعب قد يكون جاهزا للمبارايات عقب رحلة أثيوبيا.

20170401011107117.jpg

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الجوكر خارج حسابات الأهلي أمام جيما على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد