الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

أمير مرتضى: لا توجد دولة في العالم تلغي الدوري لتنظيم بطولة دولية

استنكر أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الحديث عن أي إمكانية لإلغاء بطولة الدوري هذا الموسم، حال فوز مصر باستضافة كأس أمم إفريقيا الصيف المقبل.

وصرح أمير عبر برنامج (كورة كل يوم): "لا أجد دولة في العالم تلغي الدوري لتنظيم بطولة دولية على أراضيها. ما العلاقة بين الأمرين؟".

وأضاف: "من المعروف أن البطولة الإفريقية ستقام الصيف المقبل والدوري سيستمر لفترة معينة ثم يتأجل، إذن ما الفارق بين خوض البطولة وتنظيمها، فالأمر يسأل به اتحاد الكرة".

وقال أمير مرتضى إن الزمالك لم يضمن التتويج بالدوري بتصدره البطولة، مشددا: "يتبقى الدور الثاني بالكامل، وجدول المسابقة قد يتغير بعد مباراتين خاصة أن فارق النقاط ليس كبيرا بين جميع الأندية ونحترم كل المنافسين، ولا نركز مع الأهلي وبيراميدز بل التفكير فقط في كل مباراة قادمة".

وأتم تصريحاته: "لا أحب التصريحات العنترية والوعد بالفوز بكل البطولات، بل نجتهد ونعمل يوميا ونخطط للمستقبل لوضع الزمالك في مكانه الطبيعي كناد كبير ونحاول ترجمة ذلك بالبطولات".

أحسنت الاختيار يا شاكيري.. يُصفد شياطين يونايتد

رسميا – ميدو مستشارا فنيا ومدربا جديدا لـ الوحدة السعودي

قدم في مجموعات إفريقيا تحت أنظار مقدونية.. الإسماعيلي ينتصر على القطن

الخطيب يعلن تشكيل قطاع الكرة في الأهلي

حصاد ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن أمير مرتضى: لا توجد دولة في العالم تلغي الدوري لتنظيم بطولة دولية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم