الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

أبوريدة واحمد احمد يواصلان التنسيق لاستضافة الكان

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

عقد هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، جلسة مع أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقى لكرة القدم، جلسة فى شرم الشيخ، عقب انتهاء بطولة أمم افريقيا للكرة الشاطئية، وعرض رئيس الجبلاية خلال الجلسة تصوره لإستضافة بطولة أمم افريقيا 2019 بعد اعتذار المغرب.

وتضمن تصور اتحاد الكرة بشأن تنظيم واستضافة البطولة، أن تقام مجموعتان فى القاهرة ومثلهما فى الإسكندرية على أن يستضيف ملعبى برج العرب والاسكندرية مباريات كل مجموعة، كما ستقام مجموعة فى الإسماعيلية وأخرى فى بورسعيد، لاسيما وأن البطولة ستقام من 6 مجموعات بعد قرار زيادة المنتخبات المشاركة إلى 24 فريقا، بينما ستكون استادات بتروسبورت وجهاز الرياضة العسكري والمقاولون العرب لاستضافة التدريبات للمنتخبات المشاركة.

واقتربت مصر من الفوز بتنظيم البطولة، بالتزكية، بعدما تخلفت جنوب افريقيا عن إرسال التعهد الحكومى لإستضافة البطولة إلى الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف".. وكشف مصدر باتحاد الكرة لـ"اليوم السابع"، إن جنوب افريقيا أرسلت رغبة إلى الكاف لتنظيم البطولة لكنها لم ترسل التعهد الحكومى حتى الأن ، وفى حالة عدم إرسال التعهد خلال الساعات المقبلة، فهذا يعنى فوز مصر بالتزكية.. وكانت مصر أرسلت أمس الأول الجمعة التعهد الحكومى للكاف لإستضافة البطولة.

ff8d6f1200.jpg

 

d50a8e9685.jpg

 

0ce183a4c3.jpg

 

91839a31f3.jpg

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن أبوريدة واحمد احمد يواصلان التنسيق لاستضافة الكان على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم