الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك وديتشا فى الكونفدرالية

يقدم "رياضة 365" بث حى ومباشر لمباراة  نادي المصري أمام ولايتا ديتشا الإثيوبى ، فى إياب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، اليوم الأحد 18 / 3 / 2018.

كانت مباراة الذهاب الأسبوع الماضى بأثيوبيا انتهت بخسارة الزمالك بنتيجة 2 / 1  ، وهو ما يدفع الأبيض للسعى نحو رد الإعتبار ويكفيه  الفوز بأي نتيجة مع الحفاظ علي نظافة شباكه من أجل التأهل إلي الدور المقبل، وذلك بعد أن نجح بتسجيل هدف في لقاء الذهاب وهو هدف عماد فتحي، وأكد إيهاب جلال مدرب الفريق أنه لن يستهين بالخصم، ونحن سننقل لكم بث مباشر مباراة الزمالك اليوم في الكونفدرالية، والتي من المتوقع أن تكون مباراة مثيرة.

موعد مباراة الزمالك وويلايتا ديتشا اليوم الأحد

تقام مباراة الزمالك أمام ويلايتا ديتشا فى تمام الساعة السادسة مساء

القنوات الناقلة والبث المباشر لمباراة الزمالك وويلايتا ديتشا

تنقل مباراة الزمالك وويلايتا ديشا الأثيوبى اليوم الأحد عبر قناة أون سبورت الفضائية، التي حصلت علي حقوق البث الخاصة باللقاء حصريا.

"رياضة 365" سينشر متابعة خاصة للغاية، لمباراة الزمالك ضد ويلايتا ديشا في لقاء اليوم الأحد 18 / مارس / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين، كما يمنكم مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر موقعنا.

تشكيل الزمالك أمام مونانا فى مباراة اليوم

أعلن إيهاب جلال المدير الفني للزمالك تشكيل فريقه فى مباراة ولايتا ديتشا الأثيوبي فى السادسة مساء اليوم الأحد علي استاد السلام في إياب دور الـ32 لمسابقة الكونفيدرالية الافريقية، وجاء كالتالى:

حراسة المرمى : أحمد الشناوي  

خط الدفاع: معروف يوسف ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحازم إمام 

خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز وأحمد مدبولي  ومحمد عنتر  

خط الهجوم : باسم مرسي ونانا بوكو

واستبعد الجهاز الفني للزمالك كل من عمر صلاح واحمد توفيق ومحمود دونجا ومحمد اشرف روقة من القائمة التي ستخوض مباراة ولايتا ديتشا الأثيوبي 

 

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك وديتشا فى الكونفدرالية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد