الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

بيان – الإسماعيلي يستنكر تصريحات "بعض الإعلاميين" حول جماهيريته

أصدر مجلس إدارة الإسماعيلي بيانا استنكر فيه "التصريحات التي أدلى بها بعض الإعلاميين للتقليل من حجم جماهيريته".

وقال بيان الدراويش: "استنكر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان التصريحات التى أدلى بها بعض الاعلاميين ، للتقليل من حجم جماهيرته مقارنة بالأندية الأخرى على خلفية المشاركة ببطولة السوبر المصري السعودي".

وأضاف البيان "ويؤكد مجلس الإدارة أن جماهير النادي تغطى كافة أرجاء الوطن العربى والعالم على عكس ما يردد البعض ،وأن مطالبته بالمشاركة بالسوبر هو حق أصيل باعتباره وصيف الدوري بعد اعتذار البطل عن عدم المشاركة".

وأردف "ويشجب المجلس التصريحات التى تنال من شعبية الفريق الذى حصل على دورى أبطال إفريقيا كأول نادي عربي لديه مشجعين يلتفون حوله سواء داخل أو خارج مصر ، إضافة لدوره الوطني لدعم المجهود الحربي فى أعقاب نكسة 67 من خلال جولاته بدول الخليج العربى".

وأتم البيان "ويشدد مجلس الإدارة على رفضه التعامل مع أى وسيلة إعلامية تقلل من شعبية جماهيره الغفيرة فى مصر والوطن العربى و التى دائما ما تكون دافعا للاعبين على تحقيق التألق ورفع راية اسم النادى عاليا".

ويشارك في مباراتي السوبر المصري السعودي ضد والاتحاد على الترتيب في ظل اعتراضات من الدراويش حيث طالبوا بالمشاركة في سوبر أبطال الدوري ضد الهلال كونه وصيفا للدوري الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

دونجا يحكي لـ رياضة 365 قصة انتقاله إلى الزمالك.. متابعة طولان والتوقيع قبل 4 أشهر

نادر شوقي لـ رياضة 365: رمضان صبحي لن يعود إلى مصر إلا للأهلي

حوار - زيدان يتحدث عن المميز في ثلاثية الأبطال.. لماذا يفضل بنزيمة وهل طبق نظام خاص لإيقاف صلاح؟

أسئلة شائعة حول أزمة نايكي وحملتها الرياضية الأخيرة نُجيب عنها

رئيس الاتحاد السكندري لـ رياضة 365: الأهلي لم يطلب أحمد مجدي.. ولن نفرط في أي لاعب

حوار رياضة 365 - صلاح أمين يتحدث عن تشجيع الزمالك.. لقب الهداف وموعد الاعتزال ومنتخب مصر ليس لي

عبد الفتاح: لم أصرح بأن الأهلي سينهي الدوري عاشرا لو طبقنا حكم الفيديو.. لا تثيروا الفتن

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بيان – الإسماعيلي يستنكر تصريحات "بعض الإعلاميين" حول جماهيريته على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Filgoal ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا