الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

المنتخب المصرى بالأحمر وأوروجواى بالأبيض فى مواجهة الغد

أسفر الاجتماع الفني لمباراة مصر والأوروجواي التي ستقام غدا الجمعة فى الجولة الأولى من المونديال، باستاد ايكاترينبرج عن تحديد مواعيد تحرك الفريقين والحكام ليتمكنوا من الوصول إلى ملعب المباراة قبل بدايتها ب 90 دقيقة على الأقل ، حيث يسلم كل فريق قائمة لاعبيه محدد عليها الـ 11 لاعبا الذين سيبدأون المباراة .

كما اكد الاجتماع على الألوان التي سيرتديها الفريقان وتم اعلانها من قبل ، حيث يرتدي المنتخب الوطني قميصه الأحمر ، بينما يرتدي شورتا وجوارب سوداء ، فيما يرتدي حارس مرماه الطاقم الأزرق.

أما منتخب الأوروجواي فسوف يظهر في المباراة بطاقم أبيض ويرتدي حارس مرماه طاقما أخضر ، وعلى ذلك فسوف يرتدي طاقم التحكيم بقيادة الحكم الهولندى كويبرس طاقما أصفر.

حضر الاجتماع من اللجنة المنظمة 21 عضوا لتغطية جوانب المباراة كافة من الناحية التنظيمية الفنية والإدارية والتحكيمية والطبية والإعلامية والأمنية والتسويقية ، حيث تم التطرق لتفاصيل جميع تلك الجوانب .

حضر الاجتماع عن المنتخب الوطني إيهاب لهيطة مدير المنتخب و د. محمد أبو العلا طبيب الفريق وجوستافو مساعد المدرب للتحليل وأسامة إسماعيل المنسق الإعلامي للفريق ورامي بكر الإداري وعبد الله سيد مسئول المهمات.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن المنتخب المصرى بالأحمر وأوروجواى بالأبيض فى مواجهة الغد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا