الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

وصول مدرب الأهلي الجديد كارتيرون الى مقر النادي

وصل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد للأهلي، إلي مقر النادي في الجزيرة، تمهيدًا لتوقيع عقود تدريب المارد الأحمر رسمياً لمدة موسمين.

وكان سمير عدلي المدير الإداري بالأهلي، في استقبال الخواجة الفرنسي، واصطحبه في جولة تفقدية لمقر القلعة الحمراء، كما أطلعه علي دولاب بطولات الشياطين الحمر، قبل الاجتماع مع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

 

ومن المقرر أن يحضر كارتيرون مران الأهلى الذى ينطلق فى التاسعة مساء اليوم من على دكة البدلاء عقب الإعلان الرسمى لإدارة النادى عن التعاقد معه، ويقود المران محمد يوسف المدرب العام للأحمر ومعه سامى قمصان المدرب المساعد واللذين سيرحبان بتواجد الخواجه الفرنسى الذى سيقود الأهلى لموسمين مقبلين.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن وصول مدرب الأهلي الجديد كارتيرون الى مقر النادي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا