الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

تفاصيل عودة ميسي للزمالك بعد التوقيع لسموحة

انتهت أزمة أحمد عادل ميسى، لاعب مواليد 1997، بعدما تورط بالتوقيع لنادى سموحة لمدة 3 سنوات دون معرفته، وقيام النادى الأبيض بتوثيق العقود التى سبق ووقع عليها، وبالتالى لا يحق له الانتقال لأى نادٍ آخر دون إذن ناديه الأصلى.

ويتواجد ميسى فى تدريبات الفريق الأول بنادى الزمالك خلال الوقت الحالى عقب انتهاء الأزمة بشكل رسمى مع نادى سموحة بالتوصل لاتفاق يرضى كافة الأطراف.

وحصل ميسى على 200 ألف جنيه مقدم تعاقد من نادى سموحة، بينما كان عقده مع الزمالك يقضى بتقاضيه 130 ألف جنيه سنويا، وقرر مسئولو القلعة البيضاء زيادة قيمة العقد لتصبح 200 ألف جنيه سنوياً، وتم صرف قيمة الموسم الأول للاعب وأعادها لنادى سموحة الذى سلم ميسى العقود التى وقع عليها وانتهت الأزمة رسميا.

كما اتفق ميسى مع مسئولى الزمالك على التواجد ضمن صفوف الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، خاصة أن ذلك كان سببا رئيسيا فى سعيه للانتقال لنادى سموحة للمشاركة مع الكبار وهو ما يترقب حدوثه مع الفريق الأول بالزمالك.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تفاصيل عودة ميسي للزمالك بعد التوقيع لسموحة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا