الارشيف / الكرة الآسيوية

الحزم يخسر من الرائد بهدف بانغورا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم للخسارة من مضيفه نادي الرائد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ14 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس.

89a80e9a6b.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وانتهى اللقاء بفوز الرائد بهدف نظيف سجله اللاعب المحترف اسماعيل بانغورا بعد خطأ واضح من دفاع نادي الحزم الذي أهدى بانغورا انفراداً بمرمى مالك عسلة حارس الحزم الذي حاول التصدي للكرة ولكنها ارتطمت في يده وذهبت إلى داخل الشباك في الدقيقة 60 من زمن الشوط الثاني والمباراة.

وكان لاعب الحزم مسعود بخيت قد تعرض للطرد بعد إعاقة واضحة للاعب الرائد المنطلق في اتجاه المرمى، فحصل بخيت على الإنذار الثاني ثم أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجهه في الدقيقة 42 من الشوط الأول.

97741a58e6.jpg

بهذا الفوز ارتفع رصيد الرائد إلى النقطة 15 في المركز الـ11 بجدول ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الحزم عند 14 نقطة خلف الرائد في المركز 12، وللرائد مباراة مؤجلة أمام التعاون في ديربي القصيم.

من حسابنا على إنستغرام

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الحزم يخسر من الرائد بهدف بانغورا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد