الارشيف / الكرة الآسيوية

رباعي دولي يغيب عن الهلال أمام الأهلي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - تستمر تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي استعداداً لملاقاة نظيره الأهلي في إطار قمة الجولة الـ14 يوم الجمعة المقبل على استاد جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض.

وركز المدير الفني البرتغالي، خورخي خيسوس، في التدريبات على الجوانب الفنية كما سعى لتطبيق عدد من التدريبات المخصصة في حالتي الدفاع والهجوم استعداداً لسيناريوهات الكلاسيكو المرتقبة.

d3aeb64392.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

يأتي هذا وسط احتمالية كبيرة لغياب الرباعي الذي يتمم برنامجه التأهيلي ياسر الشهراني وعبدالملك الخيبري ومحمد الشلهوب وسلمان الفرج، والتي تم إعدادها لهم مسبقاً ومستمرون في تأديتها على أكمل وجه.

ويتدرب الفريق الأول اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف على الملعب الرئيسي في النادي.

وكان الهلال خسر أولى مبارياته هذا الموسم على يد الصاعد حديثاً نادي الحزم بهدفين مقابل هدف بعدما كان متقدماً بهدف في الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على استاد جامعة الملك سعود بالرياض.

b729f22d47.jpg

وسيسعى الهلال لحسم كلاسيكو الأهلي لصالحه للابتعاد بصدارة جدول الترتيب أملاً في أن يعطل نادي الاتحاد نظيره ويكون فارق الصدارة للزعيم في حال فوزه وتعطل النصر بالتعادل أو الخسارة بين 4 إلى 6 نقاط.

من حسابنا على إنستغرام

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رباعي دولي يغيب عن الهلال أمام الأهلي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد