الارشيف / الكرة الآسيوية

آل الشيخ يفاجئ محمد بن زايد بصورة غير متوقعة

  • 1/2
  • 2/2

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - فاجأ معالي المستشار تركي عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي لكرة القدم، ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، سمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي بصورة نشرها على تويتر.

وقام آل الشيخ بنشر صورة له مع الشيخ محمد بن زايد على حسابه الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة تويتر، وهما يمسكان بكأس "كأس زايد للأندية الابطال".

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ونشر آل الشيخ الصورة معلقاً عليها بقوله: "كاس الغالي مع الغالي"، في إشارة إلى الشيخ زايد آل نهيان - رحمه الله - والذي سميت البطولة العربية هذا الموسم باسمه.

وانهالت التعليقات الإيجابية على الصورة من مشجعي الكرة السعودية والإماراتية وبعض الجنسيات العربية الأخرى مشيدين بما قدمه آل الشيخ للرياضة العربية منذ توليه رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم.

يذكر أن الحساب الرسمي لنادي بيراميدز المصري الذي يملكه آل الشيخ نشر الصورة نفسها معلقاً: "مالك النادي ورئيس الاتحاد العربي مع الشيخ محمد بن زايد".

وكان آل الشيخ قد نشر منذ يومين صورة أخرى على حسابه في تويتر تجمع سمو ولي العهد محمد بن سلمان مع سمو الشيخ محمد بن زايد في مهرجان فورمولا إي الذي اختتم يوم السبت الماضي في مدينة الدرعية التاريخية بالرياض.

من حسابنا على إنستغرام

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن آل الشيخ يفاجئ محمد بن زايد بصورة غير متوقعة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم