الارشيف / الكرة الآسيوية

رسمياً: الأهلي يشكو رئيس الشباب إلى لجنة الانضباط

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - سعت إدارة النادي الأهلي إلى تقديم شكوى رسمية للجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم بحق رئيس نادي الشباب خالد البلطان بعد تصريحاته التي أطلقها عقب مباراة الأهلي والشباب والتي انتهت لصالح الأخير بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وقال سالم الأحمدي المتحدث الرسمي ومدير المركز الإعلامي للنادي الأهلي في تصريحات أثناء مداخلة تليفونية أجراها مع أحد البرامج الرياضية الفضائية: "الأهلي تقدم بشكوى رسمية إلى لجنة الانضباط ضد رئيس الشباب مدعمة بكل الشواهد والأدلة المستغربة لخلق صراع كروي".

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكان البلطان رئيس الليوث قد صرح عقب المباراة قائلاً: "متعودين دائماً الفوز على الاهلي .. ولم يسجلوا هدف في ملعب الجوهرة وأنا موجود".

وأضاف البلطان: "لا أحد يقيس نادي الشباب على أربع سنوات العجاف، في السابق الأندية لا تنام ليلة مواجهة الشباب".

وختم رئيس الشباب قائلاً: "الأهلي ماتغير دائماً متوتر، رحت ورجعت ولازال الأهلي كما هو يتغير وجماهيره لم تتغير ومازال يغمى عليهم في المباريات".

من جانبه أكد سالم الأحمدي متحدث الأهلي أنه على الهيئة العامة للرياضة دور كبير في إنصاف ورد الحق للنادي الأهلي.

من حسابنا على إنستغرام

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رسمياً: الأهلي يشكو رئيس الشباب إلى لجنة الانضباط على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد