الارشيف / الكرة الآسيوية

وفاة مشجع أهلاوي بعد هدف قاتل في الدقيقة 96

  • 1/2
  • 2/2

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - تلقت جماهير وإدارة النادي الأهلي نبأً محزناً مساء أمس بوفاة أحد مشجعي النادي عقب تعرضه للإغماء بعد مباراة الأهلي والشباب أمس والتي خسرها الأهلي بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع وتحديدا في الدقيقة 96.

وكان المشجع محيي الدين أمين باز يتابع مباراة فريقه الأهلي مع الشباب باستاد الجوهرة المشعة، إلا أنه تعرض لحالة إغماء أفقدته الوعي واضطرت السلطات المعنية لنقله إلى أحد المستشفيات القريبة من الملعب، ولكنه انتقل إلى جوار ربه.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

من جانبه فقد قدم معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة تعازيه لأسرة المشجع المتوفى مغرداً على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "صادق العزاء والمواساة لأسرة المشجع الأهلاوي الذي توفي اليوم بعد مباراة الأهلي والشباب ... اسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته...".

وكذلك قدمت إدارة النادي الأهلي تعازيها لأسرة المشجع مغردةً على حسابها في تويتر عبر بيان قالت فيه: "وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.. قال تعالى: يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضيةً مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.. تتقدم إدارة النادي الأهلي وأعضاء شرفه ومنسوبيه وجماهيره بخالص العزاء والمواساة لذوي المشجع الأهلاوي محي الدين أمين باز تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه الفردوس الأعلى وألهم أهله الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكان مدافع النادي الأهلي محمد آل فتيل قد تعرض لإغماء هو الآخر عقب المباراة بسبب ضيق في التنفس وتم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب المباراة، ولم يصدر أي بيان رسمي من الأهلي حتى الآن بخصوص هذه الواقعة.

من حسابنا على إنستغرام

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن وفاة مشجع أهلاوي بعد هدف قاتل في الدقيقة 96 على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم