الارشيف / الكرة الآسيوية

أرجنتيني يقود لقاء الإفتتاح بين السعودية وروسيا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - يقود الحكم الارجنتيني نستور بيتانا المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم في روسيا بين البلد المضيف والسعودية الخميس في موسكو ضمن المجموعة الاولى.

ويمكن ان يكون بيتانا اول حكم يلجأ الى تقنية المساعدة بالفيديو في التحكيم "في أيه آر" في تاريخ العرس العالمي.

وسيُساعده في هذه المهمة مواطناه خوان بابلو بياتي وهيرنان مايدانا، بالإضافة إلى البرازيلي ساندرو ريتشي كحكم رابع. فيما سيتكوّن فريق حكام الفيديو المساعدين من ماسيميليانو إيراتي من إيطاليا (حكم الفيديو المساعد الأول)، ماورو فيجليانو من الأرجنتين (حكم الفيديو المساعد الثاني)، كارلوس أستروزا من تشيلي (حكم الفيديو المساعد الثالث) ودانييلي أورساتو من إيطاليا (حكم الفيديو المساعد الرابع). 

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

0e8c6802cb.jpg


اقرأ أيضاً:الأخضر يغادر لموسكو.. وبيتزي يكشف أوراقه


وسيكون نيستور بيتانا ثاني حكم أرجنتيني يشارك في نسختين من كأس العالم FIFA بعد نوربيرتو كويريتزا الذي أدار مباراتين في نسخة 1970 وأخرى في عام 1978.

ويُعتبر بيتانا أحد الحكام الأكثر خبرة في أمريكا الجنوبية حيث سجّل ظهوره الأول في الدوري الأرجنتيني عام 2007 وأدار مباراته الدولية الأولى عام 2010. وفي نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 FIFA، أدار أربع مباريات، بما في ذلك مباراة فرنسا وألمانيا في الدور ربع النهائي.

عاد بيتانا إلى البرازيل في عام 2016 للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية، حيث تم تعيينه حكماً رئيساً لمباراة الدور نصف النهائي بين ألمانيا ونيجيريا. وبعد عام من ذلك، في عام 2017، أدار مباراة أخرى في الدور نصف النهائي، وقد كان ذلك في كأس القارات روسيا 2018 FIFA في المباراة التي جمعت بين ألمانيا والمكسيك.

a491c9336d.jpg

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن أرجنتيني يقود لقاء الإفتتاح بين السعودية وروسيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا