أخبار المحترفون

عمرو طارق: لم أتواصل مع الأهلي.. والمنتخب لا يتابعني في الدوري الأمريكي

كشف عمرو طارق مدافع نيويورك ريد بولز الأمريكي عن موقفه من المنتخب المصري في الآونة الأخيرة وعروض القطبين ومستقبل الدوري الأمريكي عقب تفشي فيروس كورونا.

مدافع الجونة وإنبي السابق تحدث عبر برنامج الدرجة الثالثة في قناة أون تايم سبورتس 2.

فيروس كورونا

"الوضع في الولايات المتحدة الأمريكية مختلف والدوري متوقف بعد جولتين من بدايته لمدة شهر وألغيت التدريبات الجماعية لذلك نتمرن في المنزل ولدينا الفرصة لاستكمال الموسم وسيكون مضغوطا بالطبع".

الدوري الأمريكي من المفترض أن يعود مع منتصف شهر أبريل المقبل.

"كل لاعب له برنامج خاص ويتحكم النادي في تدريباتنا، من أجل الاستعداد لعودة الدوري في أي وقت، الخطة الأولية عودة الدوري في يونيو وسيكون الدوري بدن جماهير من أجل التأكد من سلامة كافة الأوضاع، وكل هذا ليس مضمونا".

"لم تحدث الإصابات بين لاعبي الدوري الأمريكي، لكن أصيب البعض بالفيروس في دوري كرة السلة للمحترفين"

"أتمنى زيادة الاهتمام في مصر والتعامل مع الموقف بجدية، ولابد أن نستمع للمشاهير ولا ننتظر حدوث المشكلة من أجل التكاتف، هي فترة صعبة على العالم كله، نحن في امتحان ولابد أن نكون مسؤولين".

"في ديسمبر الماضي جددت تعاقدي 3 مواسم آخرى مع نيويورك ريد بولز الأمريكي".

منتخب مصر

"النتائج لم تكن جيدة في البداية وتغيير المدربين يحتاج وقتا من أجل تحسن النتائج، لابد من دعم حسام البدري والصبر لأن تدريب المنتخبات ليس كالأندية".

"خبرات حسام البدري تدعمه في ظل الأسماء المميزة التي تتواجد رفقته من اللاعبين".

"للأسف لم يتابع معي أي أحد من جهاز المنتخب، أتمنى أن يزداد الاهتمام بالدوري الأمريكي والذي صار مصنفا، كل فريق في الدوري يمتلك أكثر من 5 لاعبين دوليين على الأقل".

"أتمنى متابعة الدوري وأن يكون لدي فرصة وشرف لي اللعب للمنتخب وانتظر فرصتي، فالمدرب الأجنبي يعرف قيمة الدوري، ولذلك حظيت بالفرصة مع هيكتور كوبر وأيضا خافيير أجيري".

عروض القطبين

"لم اتواصل مع أحد مباشرة في الأهلي وتركيزي مُنصب في الدوري الأمريكي واتمنى مواصلة الاحتراف، عروض من الأهلي والزمالك تحتاج للتفكير".

كوبر وأجيري

"كوبر حقق نجاحات كبيرة وأعلم أن الجماهير لم تكن راضية عن أسلوبه الدفاعي، حقق كل المطلوب منه بعدما عرف طبيعية اللاعب المصري والدوري".

"أجيري بدأ لعب مباريات هجومية وكنت أعلم أنها مباريات سهلة، اعتقد أن الضغوط زادت عليه بعد تنظيم أمم إفريقيا في مصر بدلا من المغرب".

"كان هدفه الاعتماد على الشباب واستهدف نظاما جديدا وتخلي عن فكره بسبب تنظيم مصر للبطولة، وهو ما دفع ثمنه لأنه غير طريقته وأسلوبه بضم لاعبين آخرين، لقد تحدث معي أثناء إصابتي في الموسم الماضي للاطمئنان عليّ".

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط هــــــــــنـــــــــــــــا

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط هــــــــــنـــــــــــا

لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالميةاضغط هنا

اقرأ أيضا

كوميك بوك رياضة 365 – تشابي ألونسو رمز الأناقة في كرة القدم

حوار رياضة 365 – ربيع ياسين: يمكننا تكوين منتخب حديدي

اجتماع بين لجنة التخطيط ورباعي الأهلي

روي هودسون.. إنجليزي في ميلانو

أنا دروجبا (1).. اللعنة على تييري هنري

أنا سيد معوض – (1) من الأهلي إلى الإسماعيلي

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن عمرو طارق: لم أتواصل مع الأهلي.. والمنتخب لا يتابعني في الدوري الأمريكي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم