أخبار المحترفون

صلاح: هذه نصيحتي للأباء من أجل مستقبل أبنائهم.. ورسالة لجماهير الأهلي والزمالك

وجه نجم منتخب مصر وليفربول نصيحة إلى الأباء بعدم التقليل من حلم أبنائهم ودعمهم ليحققوا الكثير خلال حياتهم.

وتحدث صلاح خلال حفل تكريمه من قبل اتحاد الكرة بكونه أول لاعب مصري يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بعدما ظفر به مع خلال الموسم الماضي قائلا: "أنصح كل أب ألا يحبط أو يُقلل من حلم نجله، قصتي أكبر دليل على ذلك".

وأوضح "لقد أتيت من قرية بعيدة عن القاهرة وأستيقظ يوميا في الرابعة فجرا للذهاب للمران، حتى في المقاولون العرب كنت بديلا في البداية لكن تشجيع أسرتي ووالدي هو سبب ما أنا فيه الآن".

رسالة لجماهير الأهلي والزمالك

وعن مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا في الـ27 من شهر نوفمبر الجاري علق صلاح "تأهل الأهلي والزمالك لنهائي دوري أبطال إفريقيا شيء رائع".

وأكمل "أنصح الجمهور بألا ينجرف لأي شيء خارج حدود الكرة، استمتعو بالمباراة في حدود الكرة وليس أكثر من ذلك".

وأتم صلاح " تأهل الأهلي والزمالك وبيراميدز لنهائي دوري الأبطال والكونفدرالية بالتأكيد سيكون له تأثيرا إيجابيا على المنتخب المصري".

ويتواجد صلاح مع منتخب مصر حاليا استعدادا لملاقاة توجو يومي 14 و17 نوفمبر الجاري في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن صلاح: هذه نصيحتي للأباء من أجل مستقبل أبنائهم.. ورسالة لجماهير الأهلي والزمالك على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم