الارشيف / الكرة الأفريقية

بعد رحيل ميتشو.. أورلاندو يودع كأس جنوب إفريقيا

ودع أورلاندو بايرتس بطولة كأس جنوب إفريقيا من ربع النهائي بعد الخسارة من هايلاندز بارك 1-0.

وجاءت خسارة أورلاندو بعد أقل من 24 ساعة من إعلان استقالة المدير الفني الصربي ميلوتان سريديوفيتش "ميتشو"، والقريب من التعاقد مع .

وتلقى أورلاندو خسارته الثالثة على التوالي في كل البطولات، بعد الخسارة من جرين إيجيلز الزامبي 1-0 في دوري أبطال إفريقيا ثم من سوبر سبورت 3-0 في الدوري.

مسيرة ميتشو انتهت مع أورلاندو بايرتس، ويستعد للقدوم إلى مصر يوم الأحد المقبل من أجل توقيع عقود تدريبه لـ الزمالك، وفقا لما علمه رياضة 365. (طالع التفاصيل)

وهو ما أكده رئيس الزمالك.

وقال رئيس مجلس إدارة الزمالك في الساعات الأولى من يوم السبت: " "تم الانتهاء من ملف المدرب الجديد لـ الزمالك. الاختيار هو ميتشو". (طالع التفاصيل)

صاحب الـ 49 عاما تولى تدريب منتخب أوغندا وكان منافسا شرسا لـ مصر على مقعد التأهل لكأس العالم 2018، إلا أنه رحل بعد ذلك بسبب عدم حصوله على مستحقاته، لينتقل بعدها إلى أورلاندو.

مع أورلاندو، قاد ميتشو الفريق الجنوب إفريقي في 80 مباراة ونجح في الانتصار 38 مرة والتعادل 26 مرة وخسر 16 مرة.

وقاد ميتشو فريقه أورلاندو للعودة من جديد إلى دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي بعد غياب 6 سنوات وبالتحديد منذ خسارة نهائي 2013 من الأهلي.

اقرأ أيضا:

الثالثة.. بيراميدز يُسقط الأهلي ويكتب ما لم يحدث له منذ 46 عاما

بالفيديو - التعثر الأول لبطل إنجلترا.. الـVAR ينقذ صديقه توتنام ويقتل وسيتي للمرة الثانية

خبر رياضة 365 – ميتشو يطير من جنوب إفريقيا لإتمام الاتفاق مع الزمالك

يد مصر في العلالي.. الفراعنة لنهائي مونديال الناشئين لأول مرة بعد سحق البرتغال

بالفيديو – رسالة مبكرة بقيادة بنزيمة.. "المنقوص" يضرب سيلتا فيجو بثلاثية

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بعد رحيل ميتشو.. أورلاندو يودع كأس جنوب إفريقيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد