كرة قدم

خاص | الزمالك ونجوم المستقبل يتنافسان على ضم لاعب الإسماعيلي

القاهرة - كاريمان السيد - دخل نادي نجوم المستقبل برئاسة محمد الطويلة في مفاوضات مع الإسماعيلي، من أجل ضم إبراهيم حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الصفراء.

محمد الطويلة أعلن في تصريحات تلفزيونية منذ عدة أيام عن أنه يحق لناديه الحصول على نسبة 50% من نسبة بيع اللاعب، كما قدم عرضًا للدراويش بمليون ونص المليون دولار من أجل شراء اللاعب أو الحصول على نص المبلغ.

ويرغب نجوم المستقبل في ضم اللاعب من أجل الاستفادة من خدماته خلال الموسم المقبل، بعد صعود الفريق للدوري الممتاز، في ظل تألق صانع الألعاب.

وعلم "رياضة 365" أن برئاسة مرتضى منصور، دخل في الصفقة ويرغب في ضم اللاعب من الإسماعيلي، وما زالت المفاوضات قائمة بين الطرفين.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن خاص | الزمالك ونجوم المستقبل يتنافسان على ضم لاعب الإسماعيلي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا