كرة قدم

خاص | اتجاه لعدم اعتماد ودية المنتخب مع الكويت في الأجندة الدولية

القاهرة - كاريمان السيد - يُعقد الاجتماع الفني لودية منتخب مصر والكويت مساء يوم ٢٣ مايو، والمقرر لها 25 من نفس الشهر، استعدادًا لكأس العالم.

وتُعد هذه المباراة فاصلة للجهاز الفني لمنتخب مصر؛ للوقوف على مستوى بعض اللاعبين قبل السفر إلى إيطاليا لمواجهة كولومبيا وديًا يوم 1 يونيو، ومن ثم اللعب أمام بلجيكا يوم 6 يونيو في عاصمتهم بروكسل.

وعلم "رياضة 365" أن هناك اتجاه قوي بين الجانب المصري والكويتي لعدم اعتماد هذه المباراة في الأچندة الدولية واعتبارها مباراة تدريبية تجهيزية في المقام الأول.

ومن المنتظر أن يتم حسم هذا الأمر في الاجتماع الفني لإبلاغ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالموقف الأخير.

ويستعد منتخب مصر لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، والذي سينطلق يوم 14 يونيو، وستكون مباراة الفراعنة الأولى أمام أوروجواي في اليوم التالي، وذلك بالمجموعة الأولى التي تضم أيضًا السعودية والدب الروسي صاحب الضيافة.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن خاص | اتجاه لعدم اعتماد ودية المنتخب مع الكويت في الأجندة الدولية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا