كرة قدم

الأهلي يفاوض مدرب منتخب صربيا

القاهرة - كاريمان السيد - يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للتعاقد مع مدير فني أجنبي لخلافة حسام البدري، في القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم.

وتقدم حسام البدري باستقالته بعد الخسارة أمام كمبالا سيتي الأوغندي بثنائية نظيفة، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ودخل الصربي سلافوليوب موسلين، دائرة اهتمامات النادي الأهلي لتولي القيادة الفنية للفريق، بعد ترشحه من قبل لجنة الكرة وإشادتهم به، وتم فتح خط اتصال معه لمعرفه إمكانية قيادة القلعه الحمراء.

ويدرس الأهلي العديد من السير الذاتية لبعض المدربين الأجانب في الوقت الحالي بينهم اليوناني جورجوس دونيس المدير الفني السابق لنادي السعودي.

جدير بالذكر أن المدير الفني كان يقود العديد من الأندية الكبرى وتولى مؤخرًا قيادة المنتخب الصربي للصعود لكأس العالم روسيا 2018 .


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الأهلي يفاوض مدرب منتخب صربيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا