كرة قدم

لويس روبياليس رئيسا للاتحاد الاسبانى لكرة القدم

أعلن الاتحاد الاسبانى لكرة القدم، لويس روبياليس رئيسا جديدا للاتحاد حتى 2020، بعد فوزه فى الانتخابات التى أجريت اليوم الخميس.

فاز روبياليس برئاسة الاتحاد الاسبانى بـ 80 صوتا بعد منافسة عنيفة مع خوان لويس لاريا الذى حصل على 56 صوتا، ليكون الرئيس السادس والعشرون للاتحاد، وينهى حقبة أنخيل ماريا فيار التي بدأت في عام 1989، والذى كان قد تورط في العديد من قضايا الفساد رفقة نجله جوركا، ونائبه الأول بادرون، والتى كان أبرزها التربح غير المشروع واستغلال المنصب والاحتيال وتزوير الوثائق.

يحمل روبياليس بكالوريوس في القانون، وشغل منصب رئيس الرابطة الإسبانية للاعبي كرة القدم (AFE) منذ عام 2010، وكان أيضا عضو في مجلس إدارة الاتحاد الإسباني لكرة القدم ويحمل لقب المدير الرياضي.

ولعب روبياليس فى العديد من أندية كرة القدم الإسبانية، كان أبرزها فقالنسيا وأتلتيكو مدريد.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن لويس روبياليس رئيسا للاتحاد الاسبانى لكرة القدم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا