كرة قدم

تخوفا من جيسوس.. الهلال يوجه أنظاره إلى البرازيلي كاريلي

شكرا لقرائتكم خبر تخوفا من جيسوس.. يوجه أنظاره إلى البرازيلي كاريلي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - تتوجه أنظار رئيس النادي العاصمي سامي الجابر نحو المدبر الفني البرازيلي الشاب فابيو كاريلي، وذلك بعد عدم التوصل لاتفاق نهائي مع البرتغالي جورجي جيسوس.

وتزداد حدة المخاوف لدى الهلاليين من تعقد صفقة المدرب جيسوس؛ نظرًا لاهتمام العديد من أندية البرتغاله به بالإضافة إلى الأمور المالية المتوقع فرضها على المدر بمن قبل سبوتينج لشبونة حال الانتقال للهلال.

يُذكر أن ” كاريلي ” من أبرز المدربين البرازيليين الصاعدين في عالم كرة القدم، حيث أشارت التقارير إلى قدراته المميزة كمدرب يعتمد الأسلوب العلمي في عمله.

اقرأ أيضًا..

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تخوفا من جيسوس.. الهلال يوجه أنظاره إلى البرازيلي كاريلي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة صدى ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا