كرة قدم

محمد صلاح يترشح لجائزة جديدة في إنجلترا

القاهرة - كاريمان السيد - أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية عن ترشيح اللاعب الدولي المصري "" مهاجم نادي الإنجليزي لجائزة جديدة بعد تألقه الشديد في الموسم الكروي.

وأفاد الحساب الرسمي للرابطة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "محمد صلاح تم ترشيحه من أجل جائزة BristolStMotors لأفضل لاعب في الموسم 2017-2018".

وحصل "محمد صلاح" على جائزة أفضل لاعب من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية قبل أسابيع قليلة في أولى مواسمه بقميص ليفربول وتسجيله 32 هدف في 38 مباراة.

جناح ليفربول الأيمن، سجل في جميع البطولات حتى الآن 44 هدف، ويتبقى له مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام الإسباني.

"محمد صلاح" في موسم 2017-2018، نجح في حصد جائزة لاعب الموسم في ليفربول، جائزة الحذاء الذهبي عن هداف الموسم في الدوري الإنجليزي وجائزة رابطة النقاد والصحفيين الإنجليزية.

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن محمد صلاح يترشح لجائزة جديدة في إنجلترا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا