كرة قدم

وزير الرياضة يتحدث عن تجربة محمد صلاح الاحترافية ويكشف سبب عدم حضوره نهائي كأس مصر

القاهرة - كاريمان السيد - تحدث خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة عن نجاح التجربة الاحترافية لمحمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي الإنجليزي.

وقال وزير الرياضة خلال استضافته في برنامج "ستاد الهدف"عبر أثير الشباب والرياضة:"أعرف منذ فترة طويلة وحضرت حفل زفافه وهو شخص هادئ وملتزم ويعتبر نموذج مثالي للشباب المصري ومتعاون مع زملائه".

وأضاف:"يجب أن نستفيد بتجربة محمد صلاح ونشجع الأندية على ترك الشباب لخوض تجربة الاحتراف لاكتساب خبرات كثيرة تعود على منتخب مصر بفائدة كبيرة".

وعن عدم حضور نهائي كأس مصر قال:" أهنئ جمهور نادي أولا ولكني شعرت بعدم الراحة إذا تواجدت في ستاد المباراة بسبب الخلافات الأخيرة التي حدثت مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك".

وأكمل خالد عبد العزيز:"مباراة السوبر هي بطولة من مواجهة واحدة وأتمنى أن تقام في مصر بحضور جماهيري كبير ولكن إذا أقيمت خارج  مصر وحققت عائد مادي كبير لاتحاد الكرة والأندية المشاركة فلا مانع من ذلك".

واختتم:" أفضل حارس مرمى في مصر هو أحمد الشناوي حارس الزمالك لأنه الأكثر موهبة ولكن الأفضل حاليا عصام الحضري ومحمد الشناوي يجيد بشكل ممتاز مؤخرا وأعتبر مختار مختار مدرب الانتاج الحربي أفضل مدرب في الموسم ومحمود الأسيوطي رئيس نادي الأسيوطي سبورت أفضل رئيس نادي في مصر".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن وزير الرياضة يتحدث عن تجربة محمد صلاح الاحترافية ويكشف سبب عدم حضوره نهائي كأس مصر على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا