كرة قدم

أومتيتي وصفقة برشلونة المرتقبة يقربان ياري مينا من الرحيل

القاهرة - كاريمان السيد - كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن اقتراب رحيل اللاعب الدولي الكولومبي "ياري مينا" مدافع من الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني، بنهاية الموسم الجاري.

ولم يظهر "مينا" بالمستوى المنتظر منه حتى الآن رفقة النادي الكتالوني، وخاصًة في مباراة ليفانتي في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإسباني التي قد تكون الأخيرة له مع برشلونة، في اللقاء الذي انتهي بخسارة البلوجرانا بنتيجة 5-4، ليفقد النادي دوري "اللاهزيمة".

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن في حال نجح النادي في تمديد تعاقد المدافع الدولي الفرنسي "صامويل أومتيتي"، حيث لا تزال تسعي الإدارة في تمديد بقاء صاحب الـ "24" عامًا، داخل الكامب نو.

وأشارت الصحيفة إلى أن حال نجح النادي الكتالوني في الحصول على توقيع الفرنسي "كليمونت لينجليت" مدافع إشبيلية، فذلك سيعني رحيل "مينا" بشكل نهائي، في ظل رغبة المدرب "إرنستو فالفيردي" بتواجد أربعة مدافعين فقط في مركز قلب الدفاع.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أمس أن إدارة البلوجرانا، اتفقت بالفعل مع لينجليت، مدافع نادي إشبيلية، للانضمام للفريق الكتالوني، وسيوقع اللاعب على عقد لمدة 5 مواسم مع برشلونة، مشيرة إلى أن إدراة النادي نجحت في إقناع اللاعب بالانتقال إلى صفوفه (طالع التفاصيل). 

يُذكر أن "مينا" قد شارك في خمس مباريات مع برشلونة مُنذ انتقاله لصفوف النادي الكتالوني في الشتوي الماضي. 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن أومتيتي وصفقة برشلونة المرتقبة يقربان ياري مينا من الرحيل على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا