كرة قدم

رسيمًا.. روبن يُمدد تعاقده مع بايرن ميونخ

القاهرة - كاريمان السيد - أعلن رسميًا نادي بايرن ميونخ الألماني، عن توصله لاتفاق مع لاعبه الدولي الهولندي "آريين روبن" بشأن تمديد تعاقده مع النادي البافاري.

وقامت إدارة النادي بتمديد تعاقد صاحب الـ"34" عامًا، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، لعام آخر، حيث سيظل في الفريق حتى صيف عام 2019.

وقال روبن في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه قبل قليل: "أريد حقًا أن أبدأ الموسم الجديد، الموسم المنتهي كان مؤلم بعض الشيء بالنسبة لي، بعد أن اضطررت للخروج بسبب الإصابة في نصف نهائي دوري الأبطال، ولم أشارك أيضًا في مباراة الإياب".

وأضاف: "لهذا السبب أن أريد أن أحاول مرة أخرى في العام المقبل، وأن تسير الأمور على ما يرام معي".

يُذكر أن "روبن" قد انتقل إلى صفوف النادي البافاري في عام 2009، قادمًا من نادي الإسباني، ونجح في التتويج بالعديد من الألقاب، أبرزها لقب الدوري الألماني في سبع مناسبات، بالإضافة للقب دوري أبطال أوروبا عام 2013.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رسيمًا.. روبن يُمدد تعاقده مع بايرن ميونخ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا