كرة قدم

مدرب منتخب مصر: لاعب الزمالك سيحصل على فرصة أمام الكويت

القاهرة - كاريمان السيد - تحدث أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر عن استعدادات الفراعنة واختيارات اللاعبين قبل مواجهة الكويت وديًا.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراة ودية أمام الكويت يوم 25 من الشهر الجاري، استعدادًا لكأس العالم.

وقال نبيه في مداخلة هاتفية لبرنامج "كورة كل يوم" على القناة "الأولى المصرية": "المنتخب سيبدأ الاستعداد للمونديال يوم 23 المقبل، وسيتم توزيع الـ3 وديات على جميع اللاعبين الذين تم اختيارهم في المعسكر الأخير، ومن ضمنهم حراس المرمى".

وأضاف: "معنا 28 لاعبًا بدون ، بسبب ارتباطه بمباراة مع في دوري أبطال أوروبا".

وأكمل: "نطمئن حاليًا على مجموعة اللاعبين المنضمين من ، أما لاعبي الأهلي لا يزال أمامهم مباراة المصري في الدوري".

وتابع: "لسنا قلقين على لاعبي الأهلي بعد تراجع مستواهم، لأن هذا أمر طبيعي بسبب ضغط المباريات، ولكنهم قادرون العودة لمستواهم الطبيعي سريعًا".

وأردف: "لم نستقر على أسماء اللاعبين الذين سيخوضوا لقاء الكويت، وسيتم منح الفرصة لأحمد جمعة مهاجم المصري ومحمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك، من أجل الوقوف على مستواهما مع المنتخب".

جدير بالذكر أن منتخب مصر سيواجه الكويت أولًا، ثم كولومبيا وبلجيكا في ختام استعدادات الفراعنة، قبل انطلاق كأس العالم بروسيا الشهر المقبل.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدرب منتخب مصر: لاعب الزمالك سيحصل على فرصة أمام الكويت على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا