كرة قدم

ماركا تكشف موقف مانشستر سيتي من ضم بوسكيتس

القاهرة - كاريمان السيد - كشفت صحيفة " ماركا" الإسبانية عن إمكانية تقدم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بعرض لسيرجيو بوسكيتس لاعب وسط الإسباني خلال الصيفي المقبل.

وكانت تقارير صحيفة أوضحت أن بوسكيتس طالب إدارة برشلونة برفع راتبه خاصةً بعد رحيل آندريس إنييستا قائد برشلونة الذي يخوض أخر مواجهة له مع البلوجرانا يوم الأحد القادم.

وأفادت " ماركا" بأن مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب ، لا يعتزم التقدم بعرض لضم بوسكيتس، الذي يملك شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 200 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه بمجرد رحيل إنييستا سيتم تحرير جزء كبير من نسبة الأجور وبالتالي سيحصل بوسكيتس على مبتغاه وسيزيد راتبه لأكثر من 10 مليون يورو سنوياً.

 

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ماركا تكشف موقف مانشستر سيتي من ضم بوسكيتس على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا