كرة قدم

ويليان يُملح لإمكانية رحيله عن تشيلسي

القاهرة - كاريمان السيد - ألمح اللاعب الدولي البرازيلي "ويليان دا سيلفا" جناح نادي الإنجليزي، إلى توتر العلاقة بينه وبين مدرب الفريق "أنطونيو كونتي".

وارتبط "ويليان" بإمكانية مغادرة "ستامفورد بريديج" بنهاية الموسم الجاري، بسبب توتر العلاقة بينه وبين المدرب الإيطالي، حيث من الممكن أن ينتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد (طالع التفاصيل).

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن ويليان رفض في مقابلة مع أحد الصحفيين الرد على سؤال، "ما هي طبيعة علاقتك مع كونتي"؟، فضحك ورفض الإجابة على السؤال، في إشارة لتوتر العلاقة بينهما.

يُذكر أن "ويليان" قدم موسمًا رائعًا مع البلوز هذا العام، حيث تمكن من إحراز 13 هدفًا، وقدم 12 تمريرة حاسمة، خلال 54 مباراة بمختلف المسابقات، وحصل على جائزة لاعب الموسم داخل فريقه.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ويليان يُملح لإمكانية رحيله عن تشيلسي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا