كرة قدم

حسام البدري يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك

القاهرة - كاريمان السيد - كشف حسام البدري، المدير الفني السابق للنادي الأهلي عن حقيقة تلقيه عرضا من مسؤولي  لتدريب فريق الكرة بالقلعة البيضاء.

وقال البدري خلال استضافته في برنامج "رأي عام" على قناة "تن": "تلقيت عرضا لتدريب الزمالك من قبل حينما كنت مديرا فنيا للمنتخب الأولمبي واعتذرت بسبب ارتباطي بالمنتخب وقتها".

وأضاف:"هناك أيضا حسابات خاصة بالعاطفة منعت قبولي مسؤولية تدريب الزمالك لأنني تربيت بالأهلي، ومرتبط به ودائما أقول الأهلي لأبنائه والزمالك أيضا لأبنائه".

وتابع مدرب الأهلي السابق: "كنت مدربا مساعدا لمانويل جوزيه في مباراة 6-1 وفي هذه الفترة كانت النتائج متقاربة بين الفريقين فكان يفوز الأهلي مرة والزمالك مرة، حتى جاءت هذه المباراة وأحدثت فارقا كبيرا بعد ذلك في مواجهات الفريقين".

وعن مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة قال البدري: "كانت مباراة لا تشكل فارقًا في عدد النقاط، ولكنها تبقى مباراة قمة وكان هناك حالة فوضى والحكم لم يستطع السيطرة على مجريات المباراة".

وأكمل: "أفضل وجود حكم أجنبي في مباريات القمة لأن الأجنبي قادر على السيطرة على اللاعبين فقد كانت هناك عصبية وتوتر بين اللاعبين والزمالك كان موفقًا وأهنئهم على الفوز".

واختتم البدري: "لو عرض علي تدريب منتخب مصر سأوافق على الفور لأن هذا هو الحلم المتبقي لي، والمنتخب يحتاج بعد كأس العالم لفريق ثابت بأداء متطور ونحن نملك مجموعة لاعبين مميزين مثل ".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن حسام البدري يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا